موعد مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود بدورى المحترفين

الخميس، 29 فبراير 2024 02:00 ص
موعد مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود بدورى المحترفين حرس الحدود
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من منافسات مرحلة الصعود فى دورى المحترفين الجمعة المقبل، والتى تشهد ندية كبيرة وإثارة بهدف حصد بطاقتى الصعود المباشر للدورى الممتاز، فيما يدخل صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل القسم الثانى ب، على بطاقة التأهل الثالثة للممتاز.

موعد مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين..

لافيينا مع بروكسى

السكة الحديد مع غزل المحلة

طنطا مع راية

القناة مع بتروجت

حرس الحدود مع وادى دجلة

يعتلى فريق بتروجت، بقيادة سيد عيد، ترتيب دورى المحترفين مجموعة الصعود برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وادى دجلة وغزل المحلة صاحبى المركزين الثانى والثالث، بعد مرور 3 جولات من مرحلة الصعود.

وتشهد وصافة الترتيب صراعا كبيرا بين وادى دجلة مع غزل المحلة، حيث يمتلك الفريقان نفس النقاط 42 نقطة قبل 6 مباريات على النهاية، حيث إن المركز الثانى يؤهل صاحبه للدورى الممتاز مباشرة، أما المركز الثالث سيخوض دورة رباعية مع أوائل القسم الثانى "ب"، على بطاقة التأهل الثالثة للممتاز.

واصل بتروجت ابتعاده بصدارة ترتيب دورى المحترفين بفوزه على طنطا بهدفين مقابل هدف، ليصل رصيده إلى 50 نقطة، بينما تجمد رصيد أبناء السيد البدوى عند 32 نقطة ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للمسابقة.

وفى إطار مباريات الجولة نفسها استعاد وادى دجلة ذاكرة الانتصارات من جديد بالفوز على السكة الحديد بثلاثية مقابل هدف رافعًا رصيده إلى 42 نقطة في وصافة جدول الترتيب، كما نجح حرس الحدود في خطف الفوز من بروكسى بهدف مقابل لا شيء في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء رافعا رصيده إلى 41 نقطة، كما استطاع راية الفوز على لافيينا بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 37 نقطة في المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة