هلا رشدى: شكرًا لكل من ساندنى وكان سبب نجاح حفلتى بالساقية

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:00 ص
هلا رشدى: شكرًا لكل من ساندنى وكان سبب نجاح حفلتى بالساقية هلا رشدى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة هلا رشدى عن سعادتها لنجاح حفلتها بالساقية، وقالت لـ"اليوم السابع": أسجد لله شكرًا لهذا النجاح ثم أتوجه بالشكر لكل من حرص على الحضور من الجماهير التي أجهدت نفسها وحضرت الحفل ولولاهم لكانت هلا غير موجودة أصلاً في هذا المكان.

وأضافت هلا: كما أشكر كل من ساندنى وكان سببًا في إنجاح الحفل حتى لو بشكل معنوى، ومن خلال اليوم السابع تلك المنصة الإعلامية التى أعشقها وأكن لها كل حب وتقدير أشكر كل جمهورى بأننى وخلال الفترة المقبلة سوف يكون هناك أغانٍ جديدة وحفلات إن شاء الله".

424617946_955217685961815_4932149027552650141_n
 هلا رششدى ونجلها 

يذكر أن الفنانة هلا رشدى أحيت حفلاً غنائيًا فى ساقية الصاوى بالزمالك بحضور جماهيرى كبير، وعدد من الشخصيات العامة فى مقدمتهم الإعلامي أحمد شوبير، والمنتج حازم شفيق، والفنان إسماعيل فرغلي، والملحن إيهاب عبد الواحد.

وشهد الحفل تقديم هلا رشدى أغنية "شايل اسمه" بصحبة والدها الذى قام بتاليفها، بالإضافة إلى غنائها أغنية بصحبة ابنها، كما قدمت هلا عدداً من أغاني كوكب الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم منها أغنية "أنساك" و"الحب كله" إضافة إلى عدد آخر الأغانى.

الفنانة هلا رشدي حلت ضيفة في برنامج "ملوك الترند" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله وأجابت في اللقاء عن السؤال الذى يدور في أذهان كل محبيها وهو لماذا لم تتحدث او تظهر مع زوجها طبيب التغذية، فقالت: هو دائما مشغول في عمله وعيادته وهو يرغب فى عدم الظهور وأنا أحترم رغبته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة