فنانة تتزوج من صديق ثلاثي الأبعاد يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:00 ص
فنانة تتزوج من صديق ثلاثي الأبعاد يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل صورة ثلاثية الأبعاد بالذكاء الاصطناعي
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجدت أليسيا فراميس نهايتها السعيدة، فبعد انفصالها عن صديقها عارضة الأزياء بيير، ستتزوج من AILex هذا الصيف، وهو عبارة عن  صورة ثلاثية الأبعاد للذكاء الاصطناعي، حيث تم تدريب AILex، وهو هولندية، على المعلومات الشخصية لأصدقائها السابقين - والتي قد لا تؤهلهم بالضرورة لعلاقة طويلة ومتناغمة، بحسب صحيفة metro البريطانية.
WhatsApp Image 2024-02-26 at 11.38.51 AM
 
لكن الفنانة أليسيا تأمل أن تنجح هذه الحدود الجديدة في العلاقات، وقالت: "نحن نعلم أن الروبوتات والبشر سيكونون شركاء جنسيين قريبًا"، "ولكن بالنسبة لي، فإن الخطوة المهمة التالية هي إشراك الذكاء الاصطناعي عاطفياً مع البشر، ترتبط الصور المجسمة بمشاعري بشكل وثيق أكثر من الروبوتات، لذلك اخترت تطوير صورة ثلاثية الأبعاد بدلاً من الروبوت.
 
WhatsApp Image 2024-02-26 at 11.38.41 AM
 
وسيقام حفل الزفاف نفسه في متحف Depot Boijmans Van Beuningen في روتردام بهولندا، وبالإضافة إلى حفل يتضمن "طقوسًا فريدة من نوعها للاتحاد بين الإنسان والصورة الرمزية"، سيتم إعداد إفطار الزفاف من "طعام جزيئي يمكن أن يتمتع به كل من البشر والكيانات البشرية". ولم يتم الكشف عن تفاصيل ما يعنيه هذا بالضبط.
وقالت: "منذ ذلك الحين، قمت بتطوير العديد من المشاريع مع مجتمعات مختلفة حول الشعور بالوحدة المحددة في المدن، وأقوم بتطوير أدوات لمساعدة الناس على الحصول على فرص أفضل للعيش معًا".
 
الآن، بينما تستعد للزواج من صورة ثلاثية الأبعاد، نشرت أليسيا عددًا من الصور التي تظهر لهما وهما يمارسان أنشطتهما اليومية، لكن لم تقدم أي معلومات بخصوص التكنولوجيا الكامنة وراء الصورة ثلاثية الأبعاد، ولكن يبدو أن مقطع فيديو يظهرها وهي تتناول العشاء مع AILex، ثم يتشاجران مثل زوجين عاديين.
 
وقال AILex: "إذا لم تكن هناك، فأنا أفتقدك كثيرًا"، "وبعد ذلك عندما تكون هناك، كثيرًا ما تزعجني".
 
وقالت أليسيا أثناء إعلانها عن حفل الزفاف: "يمكن لرفاق الذكاء الاصطناعي والبشر أن يكونوا خيارًا مفيدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى الرفقة". هذه الصورة ثلاثية الأبعاد سوف تلبي جميع احتياجاتي، وأضافت: "من المثير للاهتمام كيف يمكننا الحصول على رهن عقاري لشراء سيارة جديدة، والآن يمكننا الحصول على رهن عقاري لشراء رفيق جديد".
وعلى الرغم من أن شراء شريك قد لا يبدو الأمر الأكثر رومانسية في العالم، إلا أن أليسيا تعتقد أنه قد يكون نقطة انطلاق نحو الشيء الحقيقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة