"عمال البلديات العرب" يهنئ محافظ جنوب سيناء بجائزة أفضل قائد للتنمية السياحية بالعالم

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:11 م
"عمال البلديات العرب" يهنئ محافظ جنوب سيناء بجائزة أفضل قائد للتنمية السياحية بالعالم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث المجلس التنفيذى لعمال البلديات والسياحة العرب برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية برقية تهنئة إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وذلك بمناسبة حصوله على جائزة AFASU الذهبية لأفضل محافظ قائد للتنمية السياحية فى العالم "رجل العام" تقديرا على أعماله فى خدمة التنمية المستدامة والتنمية السياحية للمحافظة وتتويج مدينة شرم الشيخ بجائزة أفضل وجهة سياحية آمنة بالعالم من الاتحاد الأفريقى الآسيوى AFASU للتنمية والسياحة والتكنولوجيا.
 
وقال "المهيرى" فى رسالته: "يطيب لى أن أتقدم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن عمال مصر والبلديات والسياحة العرب أن أتقدم بأصدق التهانى وأسمى أيات الشكر إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لفوزه بالجائزة العالمية والتى نعدها تكريما لكل شحصية أعطت بلدها بإخلاص وبذلت الغالى والنفيس من أجل رفعة شأن مصرنا العزيزة الغالية.. فبفيض من التقدير لشخصكم نثمن رحلة عطاءك لتنمية البلاد وأن تكريمك نموذجا للتميز فى حب الوطن".
 
وجه "المهيرى" فى البرقية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم للفكر التنموى والتطوير والتحديث، مؤكدا انه من دواعى سروره كمصرى أن يفوز اللواء خالد فودة بالجائزة عقب التصويت بالإجماع بعد أن قامت اللجنة العليا للجوائز برئاسة " الآن أنج' وزير سياحة سيشل الأسبق عضو المجلس التنفيذى للاتحاد بتطبيق المعايير على 4 مرشحين للجائزة بينهم من القارة الأفريقية و2 من آسيا وقائد من اوروبا .
 
قال " المهيرى"، إن سر تميز  اللواء خالد فودة يكمن فى أداء أعماله بنظم الفكر الخلاق والإبداع والابتكار والتجدد والتميز فى الإدارة الحكومية لخدمة بلاده .
 
يذكر ان جائزة AFASU الذهبية لها لجنة تحكيم عالمية دولية اعضاؤها 42 عضوا من جميع أنحاء العالم وجميعهم من أعضاء الاتحاد الأفريقى الآسيوى ولها معايير قاسية وتطبق بدقة وأن جائزة "أفاسو" الذهبية تعتمد على 14 معيارا رئيسيا يشملون التنمية السياحية والاقتصادية والبشرية والمجتمعية والاستدامة والطاقة النظيفة وترشيد استهلاك المياه والبنية التحتية المتطورة والمرافق المستدامة والإدارة المتميزة والقيادة الفعالة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة