طقس بورسعيد الآن.. شتوى دافئ وارتفاع فى درجات الحرارة.. فيديو وصور

الأحد، 25 فبراير 2024 11:17 ص
طقس بورسعيد الآن.. شتوى دافئ وارتفاع فى درجات الحرارة.. فيديو وصور طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، فيديو مباشر، اليوم الأحد، من أحد شوارع حي الشرق، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية التى تشهدها محافظة بورسعيد، في ظل طقس شتوى دافئ. 
 
 
وتشهد محافطة بورسعيد، حالة من الطقس الشتوي الدافئ على كل الأنحاء وارتفاع نسبي في درجات الحرارة، بالإضافة إلى السماء الصافية تماما من أية غيوم، وذلك دون تأثير سلبي على أي من الأنشطة المختلفة الموجودة بالمحافظة. 
 
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء مستقرة وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء، ليسود طقس مائل للدفء نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد على مناطق الجمهورية، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 درجة مئوية، السواحل الشمالية 21 درجة مئوية، جنوب سيناء 25 درجة مئوية، شمال الصعيد 25 درجة مئوية، جنوب الصعيد 28 درجة مئوية.
 
يُذكر أن هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن يشهد طقس اليوم شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحيانا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد، كما توقعت نشاط رياح أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.
جانب من الطقس الدافئ
جانب من الطقس الدافئ

سطوع الشمس في الشرق
سطوع الشمس في الشرق

سماء صافيه في الشرق_1
سماء صافيه في الشرق_1

شارع بحي الشرق
شارع بحي الشرق
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة