بدء مراسم عزاء الدكتور هانى الناظر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

الأحد، 25 فبراير 2024 06:15 م
بدء مراسم عزاء الدكتور هانى الناظر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد جثمان الدكتور هانى الناظر
كتب ابراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل مراسم عزاء الراحل الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث بمسجد الشرطة بقاعة الرزاق، حيث حضر العديد من أعضاء المركز القومى للبحوث مع بدء العزاء.
 
 
كانت حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل بعد الإعلان عن نبأ وفاة الطبيب المعروف هانى الناظر بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق يعانى من مرض سرطان بيركت منذ أشهر وتدهورت حالته الصحية مؤخراً.
 
 
كان الدكتور هانى الناظر يحرص دائمًا على إفادة متابعيه بخبرته الصحية والإجابة على تساؤلاتهم فيما يخص الأمراض الجلدية واستمر الناظر على هذا النحو فى أيامه الأخيرة رغم حالته الصحية المتأزمة.
 
الدكتور هانى الناظر من مواليد 26 ديسمبر عام 1950 بمدينة طما بمحافظة سوهاج، التحق بكلية الزراعة جامعة القاهرة، ولم يستغن عن حلم الالتحاق بكلية الطب بعد تخرجه أصبح مساعد باحث بقسم الفارماكولوجى بالمركز القومى للبحوث فى إبريل 1976، استكمل الدراسات العليا فى مجال النباتات الطبية والتحق بكلية الطب حتى حصل على شهادة البكالوريوس.
 
منذ عام 2009 وهو أستاذ باحث بشعبة البحوث الطبية فى المركز القومى للبحوث أصبح رئيسا للمركز القومى للبحوث فى 2001 ونال درجة الزمالة من الكلية الملكية البريطانية للأطباء 2006 واشتهر بمواقفه الإنسانية ومساعدته للمرضى من غير القادرين.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة