جدول ترتيب هدافى الدورى بعد مباراة اليوم الجمعة 23/ 2/ 2024

الجمعة، 23 فبراير 2024 09:42 م
جدول ترتيب هدافى الدورى بعد مباراة اليوم الجمعة 23/ 2/ 2024 حسام أشرف
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم، الجمعة، الموافق 23/ 2/ 2024 مباراة واحدة فى بطولة دوري Nile، حيث التقى فريق سيراميكا مع بلدية المحلة، فى أكثر المواجهات متعة وإثارة فى المسابقة، وأصبحت أكثر المواجهات تهديفيًا فى البطولة حتى الآن.

وحقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري nile.
 
افتتح حسام أشرف أهداف الشوط الأول فى الدقيقة 10 بعدما استغل تمريرة متقنة وحولها فى شباك محمد بسام، وتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء حصل عليها جون إيبوكا، وتقدم النيجيرى صديق أوجولا لسيراميكا فى الدقيقة 34 بعد تمريرة من أحمد بلحاج، وأضاف أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا فى الدقيقة 61، وقلص حسام أشرف النتيجة بالهدف الثانى لبلدية المحلة فى الدقيقة 70، وأحرز رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا فى الدقيقة 72 من رأسية رائعة بعد عرضية محمد شكرى، وسجل محمد صابر مدافع بلدية المحلة الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وخطف مروان عثمان الهدف الخامس لسيراميكا فى الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع بعد استغلال خطأ قاتل من مدافع بلدية المحلة.
 
بهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس فى ترتيب دورى Nile، بعدما خاض 12 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسر 4 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات.
 
بينما توقف رصيد فريق بلدية المحلة عند النقطة 13 فى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما خاض 13 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مواجهات.
 

وجاء جدول ترتيب هدافى الدورى كالتالى..

 
ترتيب الهدافين
ترتيب الهدافين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة