خالد النبوى.. يجمع الأسرة المصرية على مائدة دراما رمضان "فيديو"

الخميس، 22 فبراير 2024 02:44 م
خالد النبوى.. يجمع الأسرة المصرية على مائدة دراما رمضان "فيديو" خالد النبوى
كتب عمار محسن - مونتاج محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الثالث على التوالى يتواجد النجم خالد النبوى فى موسم دراما رمضان بمسلسله الجديد "إمبراطورية ميم" وهو دراما اجتماعية أسرية، المسلسل مأخوذ عن رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس والتى تحكى عن أب يتمرد عليه أولاده ويطلبوا منه عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة وتحت الضغط يوافق الأب لكن يتفاجأ أنهم اختاروه حاكما للبيت كدليل على حبهم له ليعيد تقديم القصة بشكل مختلف عن فيلم "إمبراطورية ميم" من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.
  
أبطال المسلسل مع النجم خالد النبوى أسماء مهمة عادت للمشاركة مرة أخرى فى دراما رمضان بداية من حلا شيحة والفنانة نشوى مصطفى ومشاركة عدد من الأبطال الشباب مثل نور النبوى ومايان السيد وهاجر السراج وإلهام صفى الدين وغيرهم من الفنانين.
 
"إمبراطورية ميم" يكرر التعاون بين خالد النبوى والمؤلف محمد سليمان عبد الملك والمخرج محمد سلامة للمرة الثانية بعد ما قدموا سويا "راجعين يا هوى" منذ عامين وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.
 
الفنان خالد النبوى أصبح ضيفا دائما على الشاشة فى السباق الرمضانى حيث قدم العام الماضى الدراما التاريخية من خلال سيرة الإمام الشافعى فى مسلسل "رسالة الإمام"، ورمضان 2022 قدم مسلسل "راجعين يا هوى"، وغاب عن موسم 2021 لكنه تواجدا فى العام قبله موسم 2020 من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة