7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، على رأسها تعرض حسام حسن المدير الفنى للمنتخب إلى وعكة صحية و نقله الى المستشفى، انتعاش خزينة الاهلى بـ 350 الف دولار، بالاضافة إلى تجدد اصابة محمد صلاح 

كاف يُنعش خزينة الأهلي بـ350 ألف دولار من مكافأة الدوري الأفريقي

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، بمبلغ 350 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تمثل القسط الثاني من مكافأة المشاركة فى النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم التى توّج بها نادي صن داونز والذي أطاح بالأهلي من نصف نهائي البطولة فى نوفمبر الماضي.
 
 
تعرض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لوعكة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس؛ الإثنين؛ في الدوري المحلي باستاد الإسماعيلية.
 
تأكد غياب الثلاثى "مروان محسن، محمد فاروق، وأحمد رفعت" عن بعثة مودرن فيوتشر التي من المقرر أن تطير إلى جنوب أفريقيا غداً، الأربعاء، لمواجهة سوبر سبورت في الكونفدرالية الأفريقية.
 
وجه فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الدعوة إلى مجلس إدارة نادى الأهلى لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيادة مسئولى الأهلى للزمالك أمس الاثنين.
 
 
شوبير: تجدد إصابة محمد صلاح وغيابه 3 مباريات مع ليفربول
 
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تجدد إصابة النجم المصري محمد صلاح، قائد ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، وذلك بعد عودته للمشاركة منذ أيام قليلة مع فريقه، عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.
 
 
تقدم نادي غزل المحلة صباح اليوم الثلاثاء، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ضد الحكم محمود حسين - حكم مباراة الفريق أمام وادي دجلة، بعد إجماع أراء خبراء التحكيم أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين للفريق، الأمر الذي أثر بشكل حاسم على نتيجة المباراة.
 

بعد إصابة نداى.. جوميز يوظف هذا اللاعب فى جبهة الزمالك اليسرى أمام أبو سليم

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على توظيف عمر جابر لاعب الفريق في الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء في مباراة أبو سليم الليبى المقرر لها يوم الأحد المقبل  باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة