فرح الزاهد ضيفة لبني عسل في برنامج "الحياة اليوم".. الليلة

الإثنين، 19 فبراير 2024 04:49 م
فرح الزاهد ضيفة لبني عسل في برنامج "الحياة اليوم".. الليلة فرح الزاهد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة الشابة فرح الزاهد ضيفة على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبني عسل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على الهواء مباشرة على شبكة تليفزيون الحياة، حيث تتحدث فرج عن آخر أفلامها "عصابة عظيمة" الذى عرض فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024.

كما تتطرق فرح الزاهد الزاهد خلال الحلقة للحديث عن إختياراتها الفنية الأخيرة وأدوارها الأخيرة في السينما بعدما شاركت في أكثر من فيلم خلال العامين الأخيرين ، إضافة إلى حديثها عن سر دراستها للإعلام و ماذا أفادها و هل في خطتها تقديم البرامج، وأمور أخرى تكشفها خلال الحلقة.

فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفى، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، عنبة عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هاجر الإيبياري، ووائل إحسان، وتدور الأحداث في عظيمة هي امرأة ذكية، فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه، شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

وشاركت فرح الزاهد العام الماضى خلال فيلمين الأول هو "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، وإخراج عصام نصار، و"شوجر دادى" مع ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، مصطفى غريب، مى الغيطى وإخراج محمود كريم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة