اعترافات قاتل عجوز لسرقتها بعين شمس: أوهمتها بأننى محصل كهرباء وخنقتها وهربت

الجمعة، 16 فبراير 2024 06:52 م
اعترافات قاتل عجوز لسرقتها بعين شمس: أوهمتها بأننى محصل كهرباء وخنقتها وهربت حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل سيدة عجوز عين شمس لسرقتها، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معه، حيث كشف القاتل عن أنه قام بمراقبة السيدة العجوز منذ فترة بعد معرفته بادخارها بمبالغ مالية داخل منزلها بالإضافة إلى احتفاظها بمشغولات ذهبية تمتلكها المجنى عليها، مضيفا أنه جمع معلومات عن القتيلة وعن موعد تواجها في منزلها، ليقوم بسرقة مدخراتها في الأوقات التي لا تتواجد فيها بالمنزل، وذلك لمروره بضائقة مالية.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه كان لا ينوى قتل السيدة المسنة، وأنه كان ينتظر عدم تواجدها في المنزل، إلا أن المجنى عليها لازمت مسكنها في يوم الواقعة ولم تخرج كعادتها منه، فقرر أن يقتحم عليها المنزل بأي طريقة لسرقة ما لديها من مدخرات، فأنتحل صفة محصل كهرباء ليوهم الضحية وتطمئن من فتح الباب له كونها سيدة مسنة وتعيش بمفردها وكانت دائمة الحذر، مضيفا أنه عقب فتح الضحية له باب شقتها طلب من الدلوف إلى الداخل لقراءة العداد، وما أن تمكن من الدخول التف من خلف القتيلة وخنقها بقطعة قماش كانت بحوزته وكتم أنفاسها، حتى فارقت الحياة وأستولى على كل ما لديها من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وفرا هاربا.

وكانت النيابة العامة بإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لجثة سيدة مسنة لقت مصرعها على يد عاطل، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

 

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيق في واقعة مقتل مسنة على يد عاطل، أنتحل صفة محصل كهرباء للدخول إلى شقة المجنى عليها لسرقتها، وذلك لعلمه بادخارها مبالغ ملية ومصوغات ذهبية، وعقب دخوله إلى شقة المسنة الضحية قام بخنقها حتى فارقت الحياة، فقام بسرقة كل ما تمتلكه وفرا هاربا.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة