المرأة وقضاياها فى برنامج "ست البيت" تقديم داليا الخطيب على راديو 9090

السبت، 10 فبراير 2024 12:10 م
المرأة وقضاياها فى برنامج "ست البيت" تقديم داليا الخطيب على راديو 9090 داليا الخطيب
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم راديو 9090 برنامج "ست البيت"، الذى تقدمه الإعلامية داليا الخطيب، ويهتم بالمرأة ومشاكلها وأهم القضايا التي تواجهها فى البيت والعمل والشارع.

برنامج "ست البيت" يُبث كل سبت فى السادسة مساء ولمدة ساعة، وكانت المذيعة قد طرحت سؤالا حول من أفضل في قيادة السيارة الرجل أم المرأة؟ وعلقت قائلة، "أنا بقول الرجالة أحسن، لأن الستات معندهمش وسط فى السواقة، يا تلاقى واحدة شاطرة أوى أو على الله حكايتها، أو واحدة متعرفش تتحكم فى نفسها، متوترة أو خايفة، وبقى اللى بيتخانق كتير فى الشارع أثناء السواقة، الستات".

 
صص
 داليا الخطيب 
 
وأوضحت داليا الخطيب،"الرجالة عندهم ثبات انفعالى، خاصة فى السواقة، إنما الست شاطرة أوى أو عصبية أوى، معندناش وسط".
 
وسردت قصة حادث سيدة أثناء قيادتها السيارة قائلة: "فى يوم من الأيام فى مدينة تشاندلر فى ولاية أريزونا الأمريكية، كان فى واحدة اسمها أشلى آيتون، كان عندها كوافير حريمى هى بتشتغل والبنات قاعدين مستنيين دورهم وفجأة صوت انفجار رهيب، حد دخل عليها المحل بعربية، لقوا ست نازلة وبمنتهى الذوق بتقول لهم أسفة يا جماعة كنت متعصبة شوية ومقدرتش أتحكم فى الدريكسيون".
 
"ست البيت" هو برنامج يناقش كل ما يخص المرأة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية، حيث يقوم بطرح القضايا على المستمعين للمناقشة، ويتلقى العديد من وجهات النظر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة