كريم همام لـ قصواء: سنقدم 4500 منحة دراسية و1400 مشروع لذوى الهمم

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:53 ص
كريم همام لـ قصواء: سنقدم 4500 منحة دراسية و1400 مشروع لذوى الهمم الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للأنشطة الطلابية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للأنشطة الطلابية، إن الأنشطة الطلابية شىء أساسى فى حياة الطالب، وهى من ضمن المنظومة الأساسية التى يتلقاها طلاب الجامعات المصرية، وقد تختلف فى الجامعات الحكومية والأهلية والتكنولوجية والخاصة والدولية.  
 
وأضاف كريم همام خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن الأنشطة يتم تقسيمها لعدة أنشطة منها الرياضية والفنية والثقافية والخاصة بالجوالة والأسر، وهى تكون شخصية الطالب الجامعى وبناء الإنسان.
 
وأوضح كريم همام أن الأنشطة تقوم بدور زرع الولاء للطالب سواء لأسرته أو الجامعة او حتى لوطنه، وتنمى فيه أشياء كثيرة، وتخرج مواهبه، ونحن نهتم بالطالب من عمر 18 سنة لـ 22 سنة من خلال إشراكه فى الأنشطة المختلفة، كما نقدم مبدعون باختلاف لذوى الهمم فى الجامعات المصرية.
 
ولفت إلى أنه خلال الفترة المقبلة بالاشتراك مع وزارة التضامن الاجتماعى سنقدم لذوى الهمم وهى أكثر من 4500 منحة دراسية وأكثر من 1400 مشروع يستطيع الانضمام لهم.
 
تابع، كان لنا خلال الفترة الماضية 31275 نشاط على مستوى الجامعات المصرية، و1850 نشاط داخل الجامعات المصرية، و أكثر من 25 ألف نشاط بشكل عام، ولدينا خلال الفترة المقبلة برنامج إعداد قادة الوطن العربى باشتراك 20 دولة عربية على أرض مصر حتى يكون لدينا سفير فى الدول العربية.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة