7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم 30 / 1 / 2024

الثلاثاء، 30 يناير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم 30 / 1 / 2024 الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 30 / 1 / 2024  الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة على رأسها فتح سيستم اتحاد الكرة لقيد صفقات الزمالك الجديدة، ووصول بعثة المنتخب الى القاهرة قادما من كوت ديفوار 

 اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك بعد سداد قسط المديونية

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بإنهاء أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة المصري، بعدما قام اليوم، الثلاثاء، بسداد قسط المديونية المستحقة للجبلاية.

الأوغندى موتيابا يصل القاهرة للانضمام لصفوف الزمالك

وصل إلى القاهرة منذ قليل الأوغندى ترافيس موتيابا صانع ألعاب منتخب أوغندا، للانضمام إلى صفوف فريق الزمالك خلال الميركاتو الشتوى.

وزير الرياضة لليوم السابع:طلبنا من اتحاد الكرة تقريرا عن أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقيا
 
طلبت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى، من مسئولي اتحاد الكرة تقريرا عن تفاصيل وأسباب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار.

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة في تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه تم إرسال خطابا رسميا الى اتحاد الكرة، لإعداد تقرير مفصلا عما حدث في البطولة بكوت ديفوار وكذلك كشف أسباب خروج المنتخب من البطولة من دور الـ 16.

فوّض مجلس إدارة اتحاد الكرة، حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول للتفاوض مع روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب لتخفيض قيمة الشرط الجزائى في عقده وقيمته 600 ألف دولار، بحيث يحصل الخواجة على نصف هذا المبلغ مقابل الرحيل.
 
وصول بعثة منتخب مصر مطار القاهرة عقب الخروج من أمم أفريقيا
 
وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، منذ قليل قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.
 

الإسماعيلى يتفق مع 3 صفقات فى انتظار فتح القيد

اتفق إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مع 3 صفقات تمهيدا للتعاقد معهم في الانتقالات الشتوية الحالية حال فتح باب القيد بعد دفع المستحقات المالية المتأخرة.
 
الأهلى يحدد موعد انتظام الدوليين فى المران بعد عودة المنتخب من كوت ديفوار
 

قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الدوليين راحة لمدة أسبوع بعد العودة رفقة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم ،الثلاثاء، من كوت ديفوار عقب الخروج من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بكوت ديفوار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة