بمشاركة الشباب والأهالي..

مجلس مدينة طوخ يدشن مبادرة "خليك إيجابي" لرفع كفاءة النظافة.. صور

الإثنين، 29 يناير 2024 01:27 م
مجلس مدينة طوخ يدشن مبادرة "خليك إيجابي" لرفع كفاءة النظافة.. صور مبادرة "خليك إيجابي"
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن مجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مبادرة "خليك إيجابي"، "ايدينا فى ايد بعض نخلى بلدنا أحسن"، والتي تهدف إلى مشاركة  رجال وشباب وطلاب الجامعات والمدارس ومؤسسات المجتمع المدني من جمعيات أهلية ورجال دين أبناء طوخ مع عمال مجلس مدينة طوخ  لنظافة الشوارع والميادين والحفاظ على مدينة طوخ مدينة حضارية.
 
ووجه مجلس مدينة طوخ برئاسة اللواء أحمد جميل رئيس المدينة، الدعوة لكل أهالى وشباب وطلاب مدينة طوخ بالمشاركة المجتمعية، اليوم الإثنين 29 يناير 2024، حيث شارك عدد كبير من المتطوعين بالجمعيات الأهلية وطلاب المدارس والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب.
 
وأوضح اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، أن المبادرة تأتي في إطار الحرص علي نشر الجانب الإيجابي والصورة التي يجب أن تكون عليها المدينة في أقرب وقت، موجها حديثه للشباب خلال اللقاء التوعية قبل انطلاق المبادرة "كل ما تحلموا بيه هيتم، ويتم حاليا أعمال الرصف داخل المدينة من خلال تطبيق الاكواد العالمية في أعمال الرصف".
 
وأشار رئيس مدينة طوخ بالقليوبية، إلي أن هناك بعض السلبيات في سلوك المواطن نفسه وكذلك النباشين للقمامة مما يترك مظهرا وبيئة غير سوية د، موضحا أن هناك اتجاه لاستكمال مبادرة "خليك إيجابي" سيتم تنظيمها يوما في الأسبوع وسيتم تعميمه علي مستوى المركز.
 
جاء ذلك بحضور نواب رئيس مدينة طوخ خليل عبد العظيم رمضان، وحمادة وهدان، ونور الدين عبد النبي مسؤول قسم النظافة، والسيد عوض مدير الإشغالات، ويحيي أبو يحيى مدير إدارة الازمات بمدينة طوخ، وعدد من شباب أندية التطوع بمديرية الشباب بالقليوبية، وطلاب المدارس ومتطوعي الجمعيات الأهلية.
 
IMG-20240129-WA0001
مبادرة "خليك إيجابي"، "ايدينا فى ايد بعض نخلى بلدنا أحسن"،

IMG-20240129-WA0019
جانب من المبادرة 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة