أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. "الخارجية" تدين حادثا إرهابيا استهدف كنيسة بإسطنبول.. ارتفاع حصيلة مصابى القوات الأمريكية فى الأردن إلى 34 شخصا.. فرنسا تنشر 15 ألف شرطى تحسبا لتظاهرات المزارعين

الإثنين، 29 يناير 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. "الخارجية" تدين حادثا إرهابيا استهدف كنيسة بإسطنبول.. ارتفاع حصيلة مصابى القوات الأمريكية فى الأردن إلى 34 شخصا.. فرنسا تنشر 15 ألف شرطى تحسبا لتظاهرات المزارعين وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

العراق: مهمة التحالف الدولى ستنتهى خلال دورة الحكومة الحالية

أعلن الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادى، اليوم /الأحد/، أن إنهاء مهمة التحالف الدولى هى إحدى أجزاء البرنامج الحكومي، مضيفا أن إنهاء مهمة التحالف الدولى بدأ رسميا منذ الاجتماع الأول للجنة العسكرية العليا برعاية رئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى.

 
شهداء وإصابات جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأحد، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، جراء تواصل قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته للمنازل في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

 
الخارجية تدين الحادث الإرهابى الذى استهدف كنيسة كاثوليكية بإسطنبول  

أدان السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأشد العبارات اليوم الأحد الحادث الإرهابي الذى استهدف كنيسة كاثوليكية بمدينة إسطنبول التركية.

ارتفاع حصيلة مصابى الهجوم على القوات الأمريكية فى الأردن إلى 34 شخصا 

قال مسؤول أمريكي لوسائل الإعلام، "إننا نعمل على تحديد هوية المجموعة المسلحة التى هاجمت قواتنا في الأردن.

البرلمان العربى: قرار بعض الدول بتعليق تمويل الأونروا كارثة ووصمة عار 

أدان البرلمان العربي قرار بعض الدول بالتوقف عن تمويل وكالة "الأونروا" التابعة للأمم المتحدة، بزعم ضلوع عدد من موظفيها في أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

 
رئيس سلطة المياه بفلسطين: الوضع في غزة فاق حجم الكارثة 

أكد رئيس سلطة المياه في فلسطين مازن غنيم، اليوم الأحد، أن الوضع في قطاع غزة فاق حجم الكارثة على جميع المستويات الحياتية والخدماتية.

سوريا: القضاء على 8 إرهابيين من "داعش" فى عملية أمنية بريف درعا

أعلن مصدر ميدانى سورى، اليوم /الأحد/ القضاء على 8 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابى من بينهم عدد من المتزعمين فى عملية مركزة بمدينة نوى بريف درعا.

 

فرنسا تنشر 15 ألف شرطي لمنع جرارات المزارعين من دخول باريس غدا

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين مساء اليوم /الأحد أنه سيتم نشر 15 ألف فرد من قوات الشرطة والدرك عند مداخل الطرق المؤدية إلى باريس.

 
وزير الدفاع الأمريكي: لن نتغاضى عن الهجمات على قواتنا في الشرق الأوسط وسنرد عليها

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن الولايات المتحدة لن تتغاضى عن الهجمات على قواتها في الشرق الأوسط وسترد عليها.

 
جهاز الأمن الأوكراني يكشف مخطط فساد لمشتريات أسلحة بقيمة 40 مليون دولار

كشف جهاز الأمن الأوكراني عن عمليات احتيال كبيرة قام بها مسؤولون عسكريون وكبار رجال الأعمال في البلاد، عن طريق اختلاس 40 مليون دولار لشراء أسلحة.

قائد سابق لقوات "الناتو": روسيا وأوكرانيا يعقدان مفاوضات بعد الانتخابات الأمريكية

توقع القائد الأعلى السابق لقوات حلف شمال الأطلسى (الناتو) جيمس ستافريديس، اليوم /الأحد/، أن هناك فرصة للتفاوض بين روسيا وأوكرانيا عقب الانتخابات الأمريكية أو بحلول نهاية العام الجارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة