نائبات بالبرلمان لـ"كلام ستات": نشعر بالفخر لاهتمام الدولة بالمرأة المصرية

الأحد، 28 يناير 2024 06:44 م
نائبات بالبرلمان لـ"كلام ستات": نشعر بالفخر لاهتمام الدولة بالمرأة المصرية ضيوف كلام ستات
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج "كلام ستات"، المذاع على قناة on، ثلاث نائبات بالبرلمان المصرى، بمجلسيه النواب والشيوخ، للحديث عن دور السيدة المصرية فى البرلمان ومكانتها واهتمام الدولة بها وتمكينها سياسيا.
 
وقالت الدكتورة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ، إن العمل السياسى ليس بالأمر السهل للرجل والسيدة، ومن يعمل فى السياسة عليه أن يكون لديه قدرات فى التعامل مع جميع فئات المجتمع، والتعامل مع كل شخصية حسب مستواها العلمى والاجتماعى والثقافى.
 
وأضافت هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عندما أرى كلمة الجمهورية الجديدة على الشاشات أشعر أنها من ضمن ترجمتها الموجودة فى المجتمع المصرى خلال الفترة الحالية، وأشعر بالفخر عندما أرى توجه الدولة فى السياسات الحالية وأن هناك اهتماما بالمرأة المصرية بشكل حقيقى وليست شعارات.
 
ولفتت الدكتورة نانسى نعيم عضو مجلس النواب، إلى أن وجود كتلة من السيدات فى البرلمان أعطت مؤشر للناس أن الرجل مثل السيدة، وأن تجربة الست فى البرلمان أثبتت أنها ناجحة، وبدأت تتواجد الثقة فى السيدة، وتمكين المرأة سياسيا أعطى الفرصة للشارع أن يرى ماذا ستفعل السيدة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة