أمطار غزيرة على الإسكندرية.. ونوة "الكرم" ترفض المغادرة وتضرب بالصقيع.. لايف

الأحد، 28 يناير 2024 02:08 م
أمطار غزيرة على الإسكندرية.. ونوة "الكرم" ترفض المغادرة وتضرب بالصقيع.. لايف تجدد الأمطار الغزيرة على الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من محافظة الإسكندرية، حيث تجدد هطول الأمطار الغزيرة فى نوة "الكرم" التى انكسرت أمس فقط وعاودت تضرب الإسكندرية مرة أخرى بأمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة.

 

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه اعتباراً من غدا الإثنين تتأثر البلاد بمنخفض جوى سطحى على البحر المتوسط يؤثر بكتلة هوائية باردة رطبة يصاحبه منخفض جوى فى طبقات الجو العليا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن ذلك يؤدى إلى أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ونشاط للرياح والذى يعمل على إحساس أكثر ببرودة الطقس، واضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وتابعت هيئة الأرصاد: كما سيتم التنويه عن شدة الأمطار وأماكن سقوطها تفصيليا مناشدة المواطنين بمتابعة الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية لمعرفة تفاصيل الحالة.

ويشهد اليوم الأحد، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء ومحافظة الوادى الجديد.

ويشهد اليوم أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال سيناء وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة بنسبة حدوث 40 % تقريبا) إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11.

 

امطار وصقيع بالاسكندرية
امطار وصقيع بالاسكندرية

 

امكار وصقيع بالاسكندرية 8
امكار وصقيع بالاسكندرية 8

 

هطول امطار غزيرة 5
هطول امطار غزيرة 5

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة