أخبار الأهلى اليوم السبت 27 / 1 / 2024

السبت، 27 يناير 2024 10:58 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 27 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 27 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

استغل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، معسكر فريقه في مدينة عجمان بدولة الإمارات، من أجل تجهيز وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر، للاستعانة به في التحديات المقبلة التي يخوضها الأهلي عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

يخضع سداسي الأهلي المصاب، أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمود متولي وكريم نيدفيد ورضا سليم وخالد عبد الفتاح، للفحص الطبي فور استئناف التدريبات الجماعية للفريق الأحمر على ملعب مختار التتش عقب العودة من الإمارات.

 

 
يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير في الإمارات اليوم، السبت، قبل العودة للقاهرة غدًا بعد عقب إقامة معسكر خارجي  في الإمارات لمدة ثمانية أيام تقريبًا، حيث انطلق المعسكر يوم السبت الماضي وينتهى اليوم.
 
 

يواصل مسئولو النادي الأهلى محاولاتهم لضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الذي تعرض لإصابة مع المنتخب ستُبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر.

 

قدم ثنائي هجوم الأهلي، أنتوني موديست ووسام أبو علي مستوى جيد في مباراتي الفريق الوديتين بالمعسكر الخارجي المُقام حالياً بالإمارات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة