محمد محمود: أحمد الفيشاوى مفاجأة ليا متعاون وبيحب الخير للناس كلها

الأربعاء، 24 يناير 2024 05:00 ص
محمد محمود: أحمد الفيشاوى مفاجأة ليا متعاون وبيحب الخير للناس كلها محمد محمود
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث  الفنان محمد محمود، فى لقاء خاص لـ "اليوم السابع" من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" عن شخصيته و علاقته مع أحمد الفيشاوى في الفيلم.

وقال محمد محمود:" فيلم بنقدر ظروفك من أحسن وأحلى الكواليس اللى حضرتها في حياتى والعمل تم بمنتهى السلاسة والبساطة بسبب الحب والتعاون اللى بينا وكنا بنتنافس أن كل واحد فينا يبقى أحسن من التانى، والعلاقة مع الفنان أحمد الفيشاوى زى الفل وسعيد جدا بالتجربة لأننا أول مرة نلتقى في عمل ومفاجأة بالنسبة ليا لأنه شخصية جميلة ومتعاون أوى وبيحب الخير للناس كلها وده شى أسعدنى و قيمته زادت عندى بعد الفيلم".

 

وانتهى نجوم وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب.

 وجمعت المشاهد التي تم تصويرها النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي.

 قصة الفيلم تدور حول تساؤل: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة  وظروف معيشي صعبة فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

الفيلم بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء،  ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة