حزب الحرية المصرى يشيد بدعوة الرئيس السيسى لإجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد

الأربعاء، 24 يناير 2024 10:08 م
حزب الحرية المصرى يشيد بدعوة الرئيس السيسى لإجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد حزب الحرية المصرى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم حزب الحرية المصرى، برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وللشعب المصرى العظيم ولرجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.
 
وقال رئيس حزب الحرية المصرى، أن الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، تعيد إلى الأذهان التضحيات العظيمة التى قدمها أبطال الشرطة المصرية على مدار التاريخ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.
 
وأضاف أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالية عيد الشرطة، دليل قوى على مدى التقدير الرسمى والشعبى  لأبطال الشرطة البواسل، الذين جسدوا أسمى أيات التضحية والفداء للدفاع عن مصر وشعبها.
 
وأشاد  بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأحزاب والقوى السياسية إلى إجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد، فى هذه المرحلة المهمة التى يعانى فيها العالم من حروب وصراعات وجودية، وأزمات اقتصادية.
 
أوضح أن كلمة الرئيس تضمنت عددا من الرسائل القوية، فى مقدمتها أن مصر ستبقى بصمود وتضحيات أبناءها، وأن الشعب المصرى العظيم قادر على عبور الأزمات وتعقيدات الظروف الدولية والإقليمية، وأن مصر ستظل دائما إلى جانب أشقاءها من الشعب الفلسطينى حتى ينال الفلسطينيون  على حقوقهم المشروعة وفقا لمقررات الشرعية الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة