مى سليم: بعيش قصة حب حلوة مع أحمد الفيشاوى في فيلم "بنقدر ظروفك"

الثلاثاء، 23 يناير 2024 11:00 م
مى سليم: بعيش قصة حب حلوة مع أحمد الفيشاوى في فيلم "بنقدر ظروفك"  مى سليم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة مى سليم، فى لقاء خاص لـ "اليوم السابع" من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" عن شخصيتها و الأحداث وصور حفل الزفاف بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوى الذى ظن الجميع بعد نشرها على إنستجرام بوجود قصة حب بينهما وأنه من حفل زفافهما ولكن كل هذا من تصوير فيلمهما الجديد

وقالت مى:"بقدم شخصية ملك جدعة وطيبة أوى وبتحب أهلها جدا بنت البلد الأصيلة وهتبقى في قصة حب مع أحمد الفيشاوى وهى علاقة حب حلوة أوى تجمعهم من وهما صغيرين لحد ما يكبروا وهنعرف إيه اللى هيحصل فى الفيلم".

وتابعت:"صور الفرح اللى نزلناها على إنستجرام هى من كواليس الفيلم وصور بتحكى الشخصيات أوى وبتوضح العلاقة رايحه فين ما بين ملك وحسن وأكيد لو فى حاجة شخصية هعلنها للناس على طول وأقولهم أنى هتزوج ويفرحوا معايا".

انتهى نجوم وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي 

وجمعت المشاهد التي تم تصويرها النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدى.

قصة الفيلم تدور حول تساؤل: "هل يصمد الحب في قلب حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة وفى ظروف معيشية صعبة جدا، هل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

الفيلم بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء،  ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة