الحى أبقى من الميت.. زوجان أمريكيان يعيشان مع "جثة" طوال 6 سنوات لصرف معاشه

الثلاثاء، 23 يناير 2024 10:02 ص
الحى أبقى من الميت.. زوجان أمريكيان يعيشان مع "جثة" طوال 6 سنوات لصرف معاشه منزل أمريكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتُهم زوجان من كانساس بجمع أكثر من 215 ألف دولار من معاش التقاعد عن طريق الاحتيال نيابة عن قريب متوفى أثناء إخفاء جثته داخل منزلهما لمدة 6 سنوات.

وتقول السلطات إن جهاز تنظيم ضربات القلب الخاص بـ مايك كارول أظهر أنه توفى فى عام 2016 عن عمر يناهز 81 عامًا، لكن شرطة أوفرلاند بارك لم تكتشف جثته حتى عام 2022 بعد أن اتصل صهره، كيرك ريتر، بالشرطة للإبلاغ عن وفاته فى ضاحية مدينة كانساس سيتى.

ويقول ممثلو الادعاء إن لين ريتر وكيرك ريتر، وكلاهما يبلغ من العمر 61 عامًا، استمرا فى الإيداع والإنفاق من حساب كارول المصرفى حتى عندما أصبح جسده "محنطًا" على سرير فى المنزل الذى تملكه لين ريتر وهى ابنة كارول، بحسب cbsnews.

أخبر أفراد العائلة صحيفة "كانساس سيتى ستار" أن عائلة ريترز كانت تعطيهم الأعذار مرارًا وتكرارًا حول سبب عدم تمكن كارول من إجراء مكالمة هاتفية أو زيارة بينما يقودهم إلى الاعتقاد بأن كارول لا يزال على قيد الحياة.

منزل
منزل أمريكى

ومن المقرر أن يمثل الزوجان أمام المحكمة الفيدرالية لمواجهة عدة تهم فى 2 فبراير، فيما لم يردوا على رسائل الهاتف والبريد الإلكترونى من الصحيفة، ولا تتضمن وثائق المحكمة محامى دفاع يمثلهم.

وقال ممثلو الادعاء إن مدفوعات المعاشات التقاعدية والضمان الاجتماعى التى تلقاها كارول على مدى السنوات الست بعد وفاته بلغت 216 ألف دولار تحديدًا، لكن السجلات المصرفية من ذلك الوقت أظهرت شيكات مكتوبة من حسابه المصرفى وصرفها لين وكيرك ريتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة