7 معلومات حول قرارات عمومية "مصر الجديدة" واستغلال الأصول.. تعرف عليها

الإثنين، 22 يناير 2024 02:00 ص
7 معلومات حول قرارات عمومية "مصر الجديدة" واستغلال الأصول.. تعرف عليها الدكتور سامح السيد الرئيس التنفيذى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت مؤخرا الجمعية العامة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وبحسب ما أرسلته الشركة للبورصة فإنها اتخذت عدة قرارات هامة.. تعرف عليها

1 - وافقت الجمعية العامة العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، على تقديم ميعاد صرف القسط الثالث والأخير من الكوبون رقم 82 بقيمة 0.12 جنيه للسهم وبإجمالى قيمة 160.72 مليون جنيه.

2 - سيتم صرف الكوبون يوم 31 يناير الجارى بدلاً من 30 يونيو المقبل.

3 - وافقت الجمعية العمومية على إبرام بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس لشراء أراضٍ وسداد 2 مليار جنيه تحت حساب جدية الشراء.

4 - أقرت الجمعية ما تم من إجراءات التعاقد مع شركة MG Developments للتخطيط العمرانى بشأن تطوير مساحة 77.19 فدان نظير نسبة 32.1% من إجمالى إيرادات المشروع بالإضافة لنسبة 3% لصيانة المرافق.

5 – حققت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، صافى ربح بلغ 8.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023.

6 - الشركة تتفاوض مع مطور عقارى للمشاركة فى مشروع سكنى على مساحة نحو 800 فدان بمدينة هليوبوليس الجديدة، بإيرادات متوقعة 150 مليار جنيه بحسب تصريحات الدكتور سامح السيد الرئيس التنفيذى العضو المنتدب.

7 - الشركة ستعمل على استغلال عوائد بيع أرض مشروع هليوبارك فى تطوير مدينة هليوبوليس الجديدة وسداد الالتزامات المالية المستحقة على الشركة، ولشراء أراض جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة