أرسنال ضد كريستال بالاس.. خيسوس وساكا يقودان هجوم الجانرز وتروسارد أساسيا

السبت، 20 يناير 2024 01:43 م
أرسنال ضد كريستال بالاس.. خيسوس وساكا يقودان هجوم الجانرز وتروسارد أساسيا أرسنال
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيل "الجانزر" لمواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي ستبدأ بعد قليل باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى..

أرسنال ضد كريستال بالاس
تشكيل أرسنال 

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: بن وايت، جابرييل، ساليبا، زينشينكو

الوسط: رايس، كاى هافيرتز، ساكا، أوديجارد، تروسارد

الهجوم: جابرييل خيسوس

وفى المقابل جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالى:


تشكيل كريستال بالاس

تشكيل كريستال بالاس

ويحتل فريق آرسنال للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها بعد خوض 20 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 4 مباريات.

ويسعى أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة بجميع البطولات حيث فشل في تحقيق أي فوز بأخر 4 مباريات بمختلف المسابقات.

وسقط الجانرز مؤخرا أمام نظيره فولهام بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وفشل أرسنال استعادة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، ليخسر للمرة الثانية على التوالي عقب خسارة وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج.

كما ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى من الدور الثالث، بعدما سقط أمام ليفربول في 7 يناير الجارى، بهدفين دون مقابل، ليتأهل الريدز للدور التالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة