عيون القطة والبشرة اللامعة.. أفضل اتجاهات المكياج في عام 2024

الثلاثاء، 02 يناير 2024 07:00 م
عيون القطة والبشرة اللامعة.. أفضل اتجاهات المكياج في عام 2024 مكياج 2024
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى بداية العام الجديد 2024، يبحث العديد من ألفتيات عن أبرز اتجاهات الموضة فى المكياج، أيضًا من خلال التجربة لأكثر من اتجاه  للحصول على جمال مميز، لذا نستعرض  خلال السطور التالية أبرز اتجاهات المكياج في  2024 وفقًا لما جاء فى موقع"  realsimple


 

البشرة المتوهجة:
 

ستظل البشرة المتوهجة هى موضة 2024 كى تحمل صفات جمالية وتعطى احساسا بأن البشرة طبيعية وأكثر قوة، لذا احصلى على كريمات الأساس الخفيفة اللامعة والبعد عن كريمات الأساس الثقيلة.

 

شفاه عارية:
 

المكمل المثإلى للبشرة النضرة والمتوهجة هو الشفاه العارية الناعمة والمرطبة قليلاً، لذا احرصى على العناية  بالشفاه من خلال المقشرات والبلسم اللطيف، والحصول على ملمعات وألوان الشفاه التى تسمح للون الشفاه الطبيعى بالتألق والظهور .

 

شفاة عارية
شفاه

 

باربي:
 

تتمحور موضة المكياج 2024 حول المكياج باربى الذى يظهر البنات فى شكل أنثوى وهو ما يكمن فى الخدود الوردية والشفاه اللامعة والرموش الشبيهة بالدمية والعيون المبطنة والحواجب الناعمة والريشية.

 

مكياج مميز 2024
مكياج مميز 2024

 

 ألفضي:

 اختارى أن يكون فى اللوك الخاص بك لون ألفضة فوق العيون أو وضع لون لامع فوق الخدود يحمل الدرجة ألفضية.

خدود خوخي:

"ستكون ألوان أحمر الخدود الدافئة والخوخية بارزة فى عام 2024، حيث يتم تطبيقها بسخاء على تفاحة الخدين ومزجها على مساحة أكبر مع لمسات إضافية من أحمر الخدود تضاف بمهارة إلى الجفون والأنف والذقن والجبهة مما يخلق توهجًا دافئًا ومشرقًا.

 

خدود خوخي
خدود خوخي

بلو بونانزا:

إلى جانب اللون الخوخى والوردي، استعدى للغوص فى مجموعة من الألوان الرائعة أحد الألوان التى تحظى بأضواء كاشفة هو اللون الأزرق، ويتم تطبيقه بطرق مبتكرة " من خلال الماسكارا الملونة والكحل وظلال العيون.

بلو بونانزا
بلو بونانزا

 

مكياج عيون جرافيك:

ليس عليك أن تتخيل نفسك فنانًا ماهرًا لتنخرط فى اتجاه رسم العيون الذى يتزايد فى عام 2024 لذا يجب أن يكون الأمر بسيطًا مثل عين القطة المزدوجة، أو تحديد العيون الممتد، أواختيار محدد عيون سائل لامع فوقه البنى أو الأسود، يفضل أن تكون الألوان، هى الأزرق والأخضر والبرتقإلى فهى تجعل العيون تبرز بشكل مميز

مكياج عيون جرافيك
مكياج عيون جرافيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة