سعد الصغير بصحبة أولاده.. ويؤكد: زوجتى وش السعد عليا

الجمعة، 19 يناير 2024 02:00 ص
سعد الصغير بصحبة أولاده.. ويؤكد:  زوجتى وش السعد عليا سعد الصغير وأولاده
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المطرب سعد الصغير جمهوره بصور مع أولاده الثلاثة محمود ومحمد وأحمد، في ظهور نادر لهم سويا، وتردد مؤخرا عن وجود خلافات مع زوجته أم أولاده، وأكد سعد في تصريحات لـ اليوم السابع أنه تصالح مع زوجته أم أولاده والذى يدين لها بالفضل ويعتبرها وش السعد عليه وكل مايملك .

وأضاف سعد الصغير: أم أولادي تعبت معايا وزعلتها كثيرا ومستعد أعمل أى شيء علشانها، ومقدرش على فراقها وتستحق التكريم لسنوات كثيرة، ووقفت جانبي كثيرا .

وكان قد تردد مؤخرا أخبار عن وجود خلافات مع سعد الصغير وزوجته وهو ما نفاه سعد مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة .

سعد2
 
سعد3
 
سعد
 

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

 

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض" .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة