حزب العدل يخاطب منظمة الليبرالية الدولية لوقف الحرب على غزة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 02:13 م
حزب العدل يخاطب منظمة الليبرالية الدولية لوقف الحرب على غزة حزب العدل
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد حزب العدل بإحساس عميق بالمسؤولية الأخلاقية، منظمة الليبرالية الدولية، لحشد كافة القدرات لتحقيق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة.
 
وقالت أمانة العلاقات الخارجية بالحزب، في خطاب خاص لحكيمة الحيطي رئيسة منظمة الليبرالية الدولية، إن الحرب على غزة هي تتويج لـ 75 عاماً من الاحتلال والنضال والحصار الذي يمنع دخول الضروريات الأساسية إلى غزة، مما يؤدي إلى مجاعة للمواطن الفلسطيني العادي.. تلك الحرب التي أودت بحياة مدنيين، لن يتمكنوا أبدا من التمتع بظروف معيشية سلمية كاملة في ظل هذه الظروف، وإذا استمرت هذه الفظائع، فإن المنطقة ستواجه عدم استقرار وأزمات غير مسبوقة على الجميع.
 
وناشد الحزب الليبرالية الدولية أن تحث أحزابها الأعضاء، الممثلة في البرلمان الأوروبي، على التعاون مع جميع الأطراف المعنية ووضع حد لهذه الفظائع خلال الجلسة العامة المنعقدة في الفترة من 15 إلى 18 يناير. 
 
وتابعت أمانة الحزب: "ندعو جميع الأطراف الأعضاء.. سواء كانت ممثلة في حكوماتها الوطنية أو هيئاتها التشريعية، إلى دعم وقف إطلاق النار رسميًا، مما يخفف من معاناة الشعب الفلسطيني.. دعونا لا نكون على الجانب الخطأ من التاريخ.. دعونا نؤدي واجبنا  كليبراليين في جميع أنحاء العالم، وقبل كل شيء، كبشر".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة