مصطفى محمد: الدورى الإنجليزى "هدفى".. ورفضت عروضا عربية لأنى لا أفكر فى الفلوس

الإثنين، 15 يناير 2024 10:04 م
مصطفى محمد: الدورى الإنجليزى "هدفى".. ورفضت عروضا عربية لأنى لا أفكر فى الفلوس مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي عن طموحاته الفترة القادمة، باللعب في الدورى الإنجليزى، بعد تحقيق كل أهدافه الحالية في ناديه الفرنسي.

وقال مهاجم الفراعنة، في تصريحاته مع الإعلامى سيف زاهر بقناة أون تايم سبورتس، إنه يركز حاليا في مشواره مع نانت الفرنسي، ويحب أن يعيش كل مرحلة بتفاصيلها وأهدافها ويعمل طول الوقت، والحياة الهادئة في فرنسا تساعده على التركيز في التدريبات وحياته الاحترافية  فقط خاصة في وجود زوجته وأسرته معه هناك.

وكشف مصطفى محمد أنه تلقى عروضا من أندية عربية مقابل مالية كبيرة، ولكنه رفض، لأنه مقتنع بأن هذه الفترة ليست مرحلة الفلوس، هي مرحلة الانبساط في عالم الكرة.

وأضاف مهاجم نانت الفرنسى أنه لا يفكر حاليا فى العودة للعب فى مصر؛ لأنه كان حلم حياته الاحتراف فى أوروبا ويعيشها بكل جدية وخطواته لن يتراجع  عنها، ربما بعد تحقيق كل أحلامه وطموحاته يعود، وسيكون محطته وقتها نادى الزمالك الذى يعشقه ويشجعه منذ الصغر.

وغازل الحساب الرسمي للدوري الفرنسي على موقع "إكس" الدولي المصري مصطفى محمد صعد تسجيله هدف الفراعنة الافتتاحي في مرمى موزمبيق فى المواجهة المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة على ملعب فيليكس بوانيي، في أبيدجان، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

وكتب الحساب الرسمي: "ارفع يدك إذا كنت صاحب أسرع هدف حتى الآن فى أمم أفريقيا 2023".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة