رسائل إنسانية وفك شفرات.. احتفالات نجوم الكرة المصرية على كل شكل ولون.. "قاضية"شيكابالا وزيزو تغزو الدوري الفرنسى.. معلول يُلبّى نداء الأبن..زكريا يتصدر الملاعب العالمية.. نسر الأهلى ورامى سهام الزمالك الأشهر

الجمعة، 12 يناير 2024 07:00 ص
رسائل إنسانية وفك شفرات.. احتفالات نجوم الكرة المصرية على كل شكل ولون.. "قاضية"شيكابالا وزيزو تغزو الدوري الفرنسى.. معلول يُلبّى نداء الأبن..زكريا يتصدر الملاعب العالمية.. نسر الأهلى ورامى سهام الزمالك الأشهر شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتبط تسجيل الأهداف في الكرة المصرية باحتفالات مميزة من اللاعبين، تُخلد تلك اللحظات السعيدة وتحمل معها رسائل خفية بعضها خاص، كاحتفال مع الأسرة والأبناء، وبعضها عام، كتوجيه رسالة إلى النقاد، والبعض الآخر يحمل رقصات أفريقية نالت استحسان الجماهير.
 

قاضية شيكابالا وزيزو تغزو الدوري الفرنسي

 
في واقعة طريفة، انتشرت طريقة الاحتفال الشهيرة بين نجمي نادي الزمالك، محمود عبد الرزاق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، والتي جاءت عقب تسجيل الأهداف على طريقة الضربة القاضية في الملاكمة، بالدوري الفرنسي.
احتفال شيكابالا وزيزو
احتفال شيكابالا وزيزو
 
حيث ظهر ثنائي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي وأشرف حكيمي يقلدان الاحتفال ذاته، وكان شيكابالا وزيزو قد احتفلا بهذه الطريقة رداً على شائعات أثيرت عن وجود خلافات بينهما، فجاء ذلك الاحتفال كسخرية من تلك الشائعات.
 

علي معلول يداعب نجله بطريقة مميزة

 
بطريقة مختلفة أثارت الكثير من الجدل، انتشر احتفال خاص من نجم النادي الأهلي، التونسي علي معلول، والذي ظل يحتفل بطريقة وضع يديه على أذنيه ووتحريك أصابعه، وظن البعض لفترة طويلة أنها سخرية من المنافسين، قبل أن يوضح علي معلول الأمر مؤكداً أن هذه الطريقة تشبه طريقة الرقص في إحدى الأغنيات التي يحبها ابنه كريم ولذلك يحتفل بتلك الطريقة ليتشارك الفرحة مع نجله بتسجيل الأهداف.
 
 
احتفال علي معلول
احتفال علي معلول
 
 

بيرسي تاو يرقص على أوتار الجماهير

 
بعد انتقاله إلى الأهلي قادماً من الدوري الانجليزي، حرص الجنوب أفريقي بيرسي تاو على الاحتفال بطريقة مميزة عن طريق رقصة خاصة يؤديها معه زملائه بالأهلي عقب تسجيل الأهداف، وانتشرت تلك الرقصة بشكل كبير وسادت شعبيتها بين الجماهير حتى باتت تنتظر تسجيل تاو للأهداف ليرقص رقصته المميزة مع زملائه.
 

محمد صلاح يبرز أهمية اليوجا ومؤمن زكريا يتصدر الملاعب العالمية

 
في فترة من الفترات حرص النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة وليفربول الانجليزي، على الاحتفال بعد تسجيل الأهداف على طريقة أداء حركة من حركات اليوجا إبرازاً لأهميتها وانتشر احتفال "مو" بين الجماهير الانجليزية والعربية حتى بات يؤديه لاعبو الدوري المصري أيضاً.
 
محمد صلاح واحتفال اليوجا
محمد صلاح واحتفال اليوجا
 
 
بينما انتشر احتفال آخر مُميّز لمؤمن زكريا نجم الكرة المصرية، والذي كان يحتفل بتسجيل الأهداف بوضع يديه على أذنيه، ليقوم اللاعبين في الدوري المصري وغيره من الدوريات العالمية لتأدية نفس الاحتفال كنوع من أنواع الدعم النفسي للنجم المصري بعد إصابته بمرض نادر.
 
 
احتفال مؤمن زكريااا
احتفال مؤمن زكريا
 

النسر ورامي السهام احتفالات خاصة من شعار القطبين

 
احتفالات خاصة ارتبطت أيضاً بفريقي الأهلي والزمالك، أحدهما على شكل النسر وهو شعار الفريق الأحمر والرمز المرسوم على علم النادي الأهلي، وآخر على شكل رامي السهام والموجود على علم نادي الزمالك، ويحرص لاعبو القطبين على أداء تلك الاحتفالات بعد تسجيل الأهداف لكسب حب وتعاطف الجماهير التي تعشق شعار ناديها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة