باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. روسيا تمدد خفض صادرات النفط حتى نهاية العام.. الكرملين: لا اتفاق حول صفقة الحبوب حتى الآن.. إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال أريحا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. روسيا تمدد خفض صادرات النفط حتى نهاية العام.. الكرملين: لا اتفاق حول صفقة الحبوب حتى الآن.. إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال أريحا أهم الأخبار العربية والعالمية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب قرية الزبيدات شمال أريحا

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم/الثلاثاء/، قرب قرية الزبيدات، شمال أريحا.

 
السعودية تمدد التخفيض الطوعي لإنتاجها النفطي 3 شهور جديدة

أعلن مصدرٌ مسؤول في وزارة الطاقة أن المملكة العربية السعودية ستقوم بتمديد الخفض التطوعي، البالغ مليون برميل يوميًا، والذي بدأ تطبيقه في شهر يوليو 2023م،

 
وزير الخارجية البحريني يبحث مع أبو الغيط العمل العربي المشترك

بحث وزير الخارجية بمملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، علاقات التعاون الثنائي بين مملكة البحرين

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأغوار

استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في الأغوار.

مبادرة تمويل إماراتية بـ16.5 مليار درهم لتعزيز قدرات إفريقيا في الطاقة النظيفة

أكد الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الرئيس المعين لمؤتمر الأطراف COP28، أنه تماشيا مع توجيهات القيادة في الإمارات، تحرص رئاسة COP28 على العمل والتعاون مع الشركاء في مختلف أنحاء العالم لتعزيز.

زاخاروفا: خطط الغرب لإنتاج أسلحة في أوكرانيا تظهر مدى تورطه في الصراع

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الثلاثاء، أن موسكو تعتبر خطط الغرب الرامية إلى بدء إنتاج الأسلحة في أوكرانيا دليلًا آخر على تورطها في الصراع مع روسيا.

 
المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية يرد على قرار الحكومة ويعتبر حظر العباءة قرارا "تعسفيا"

رد المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، اليوم الثلاثاء، على قرار الحكومة الفرنسية حظر ارتداء العباءة في المدارس، معتبرا الحظر قرارا "تعسفيا" ويخلق "مخاطر عالية للتمييز" ضد المسلمين.

 
الصين تؤكد مواصلة الجهود لتحقيق السلام والأمن الدائمين في شبه الجزيرة الكورية

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية "ماو نينج" مواصلة بلادها تعزيز المحادثات والدفع من أجل تحقيق السلام والأمن الدائمين في شبه الجزيرة الكورية في أقرب وقت.

روسيا تمدد خفض صادرات النفط حتى نهاية العام

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، أن بلاده ستمدد تخفيضات صادرات النفط، البالغة 300 ألف برميل في اليوم، حتى نهاية العام الجاري.

بوتين يدعو للاحتفال بالذكرى الـ80 لنصر روسيا بالحرب العالمية الثانية بشكل مهيبا

دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى الاحتفال بالذكرى الثمانين للنصر في الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية) في 9 مايو 2025، بشكل مهيب ومشرق ورسمي.

 
الرئيس الأوكراني يزور خط الجبهة قرب مدينة باخموت شرقي البلاد

أعلنت الرئاسة الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس فولوديمير زيلينسكي، التقى الجنود الأوكرانيين الذين ينفذون العملية الهجومية حول مدينة "باخموت" شرقي البلاد.

الكرملين: لا اتفاق حول صفقة الحبوب حتى الآن

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف أنه لا اتفاق حول صفقة الحبوب حتى الآن رغم المباحثات الأخيرة بين الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، لأنها عملية "متعددة الأطراف".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة