النجوم يتعاقد مع وليد توفيق حارس المنيا لمدة موسمين استعدادا لدورى المحترفين

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 10:02 م
النجوم يتعاقد مع وليد توفيق حارس المنيا لمدة موسمين استعدادا لدورى المحترفين مسئولو نادى نجوم المستقبل يحصلون على توقيع وليد توفيق
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل مسئولو نادى نجوم المستقبل على توقيع وليد توفيق، حارس مرمى المنيا والإنتاج الحربي، لمدة موسمين، استعدادا لدورى المحترفين في الموسم الجديد 2023/ 2024.
 
وحصل مسئولو النجوم على توقيع حارس المنيا على عقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، ليواصل النجوم تدعيم صفوفه لينافس على الصعود إلى الدورى الممتاز في الموسم الجديد.
 
وكان مسئولو نادى نجوم المستقبل قد نجحوا في التعاقد مع محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في وجود المدرب النرويجى جورج جاليدي، الذى تولى قيادة الفريق خلفا للراحل محمد حمص الذى لم يكمل تعاقده، بجانب وكيل أعمال اللاعب حمادة سيد.
 
ونجح فريق نجوم المستقبل في التعاقد مع أحمد حاتم، لاعب إيسترن كومباني، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، كما أعلن التعاقد مع المجري جورج جاليدي المدير الفني السابق للافيينا، مديرًا فنيًا للفريق، استعدادًا للمشاركة في دوري المحترفين.
 
وصعد النجوم الموسم المنقضى إلى دورى المحترفين بعد تخطيه الدورة الرباعية التي أجريت مع نجمة سيناء واتحاد الشرطة والمريخ البورسعيدى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة