علامات استفهام بين لاعبى ريال مدريد حول إدارة أنشيلوتي للمباريات

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 12:47 م
 علامات استفهام بين لاعبى ريال مدريد حول إدارة أنشيلوتي للمباريات أنشيلوتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعبي فريق  ريال مدريد الإسباني، يشكون الآن في عمل مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد. 
 
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي باتت إدارته محل علامات استفهام ، والصمت كان يعم التدريبات في الفالديبيباس يوم الإثنين، وذلك بسبب طريقة لعب كارلو أنشيلوتي أمام أتلتيكو مدريد وتصريحاته بعد المباراة -حسبما ذكر التقرير . 
 
وأضاف التقريرأن استقبال ريال مدريد للأهداف مبكرًا، ومكافحته للتسجيل ما لم يشارك جود بيلينجهام، وكذلك فيدي فالفيردي ورودريجو جوس، أمور لم ترضي اللاعبين.
 
واستطرد التقرير أن هجوم ريال مدريد يعاني بدون بيلينجهام، مع إصابة فينيسيوس جونيور ورحيل كريم بنزيما، فإن الجميع يرى بأن أنشيلوتي يواجه صعوبات كبيرة ولا يمتلك الحلول اللازمة لتعويض اللاعبين 
 
واختتم التقرير بأن أنشيلوتي لديه الدعم الكامل من إدارة النادي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، ولديه الفرصة لتحسين الأمور، لكن الثقة الآن أصبحت تتراجع بين اللاعبين وبينه في غرف خلع الملابس.
 
وسقط الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، في أول إختبار قوي بمسابقة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام أتلتيكو 1-3 في ديربي العاصمة مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

جدير بالذكر أن فريق برشلونة إعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي الريال ثالثًا برصيد 15 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة