أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-9-2023

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 11:11 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-9-2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-9-2023 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة دورى نايل.

الزمالك يكشف سبب استبعاد سيف الجزيرى من مباراة بيراميدز

كشف مصدر بالزمالك سبب استبعاد سيف الجزيرى عن قائمة الفريق الأبيض التى تستعد لمواجهة بيراميدز فى المباراة المقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دورى نايل.

محمود بسيونى حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز غدا في الدورى

أعلنت الجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها غد الخميس، في الدوري المصري.

تصدر الثلاثى سيف الدين الجزيرى وأحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح أبرز غيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها في السابعة مساء غدا الخميس على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بدورى نايل.. غياب أحمد فتوح وزيزو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة دورى نايل.
 
كل ما تريد معرفته عن مواجهة بيراميدز والزمالك فى دوري نايل
 

يواجه فريق بيراميدز مساء غد الخميس، فريق الزمالك على استاد الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى نايل 2023 /2024 في قمة مبكرة.

اتحاد الكرة للمصرى: حل أزمة أحمد أيمن وعيد مع الزمالك وديا أو الإيقاف 6 أشهر

كشف مصدر باتحاد الكرة، الموقف الأخير لأزمة الثنائى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد بعد غيابهما عن حضور جلسة الاستماع فى اتحاد الكرة بسبب شكوى الزمالك ضدهما بداعى التوقيع لناديين.

يستعد فريق الزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو، لمواجهة بيراميدز على استاد الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم "دورى نايل".

المصرى يعتذر لعدم حضور أحمد أيمن منصور وعيد التحقيق فى شكوى الزمالك

قدم مسئولو نادى المصرى لاتحاد الكرة، اعتذارا لمسئولى اتحاد الكرة لعدم حضور الثنائى أحمد عيد وأحمد أيمن منصور جلسة التحقيق بسبب شكوى الزمالك ضدهما على خلفية توقيعهما لناديين.

الزمالك يعد اللاعبين الأجانب بسرعة صرف المستحقات

فتح مسئولو نادى الزمالك خطوط اتصال مع لاعبى الفريق الأجانب ووكلاءهم، خلال الساعات الجارية، للتأكيد على صرف المستحقات الخاصة بهم لدى النادى فى القريب العاجل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة