كورتوا حارس ريال مدريد: أنتظر العودة للملاعب فى مايو المقبل

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 05:00 م
كورتوا حارس ريال مدريد: أنتظر العودة للملاعب فى مايو المقبل كورتوا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، عن موعد عودته للمشاركة فى المباريات خلال الموسم الحالي، بعد تعرضه لتمزق فى الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليسرى فى 12 أغسطس الماضي أثناء التدريب.
 
وقال تيبو كورتوا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "هناك أمور أسوأ فى الحياة، ولكن أنا بخير، وعلينا يجب أن نكون إيجابيين، وبناءً عليه يجب أن أكافح وأتدرب بشكل جيد وأستمر، وعندما يحين الوقت المناسب للعودة.. سأعود".
 
وأضاف كورتوا، "التأهيل الطبي يسير بشكل جيد ولكن يجب السير على البرنامج خطوة بخطوة هو الأهم، سيستغرق الأمر بين 7 و9 أشهر، وإذا كنت محظوظا قد أتمكن من التدريب واللعب فى مايو المقبل".
 
واختتم كورتوا تصريحاته قائلا، "سنرى ما سيحدث الأيام المقبلة، كلما عدت فى وقت مبكر كلما زادت فرصك فى الانتكاس مرة أخرى، وأنا لا أريد ذلك، هدفي لهذا الموسم سيكون خوض بعض المباريات في مايو المقبل، لكن المهم هو المضي في البرنامج خطوة بخطوة". 
 
وكان الحارس البلجيكي أجرى جراحة ناجحة بسبب تمزق الرباط الصليبي الذي تعرض له ، وأكدت تقارير صحفية، على غياب البلجيكي تيبو كورتوا لمدة عام على الأقل من أجل العودة للمشاركة مع ريال مدريد من جديد بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وتعاقد فريق ريال مدريد مع الإسباني كيبا حارس تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتعويض تيبو كورتوا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة