أنشيلوتي يعدد إنجازاته مع ريال مدريد بعد الفوز على سوسيداد

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 06:45 م
أنشيلوتي يعدد إنجازاته مع ريال مدريد بعد الفوز على سوسيداد انشلوتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تغريدة يعدد فيها إنجازاته مع الميرينجي، عقب الانتصار على ريال سوسيداد بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.
 
وكتبت أنشيلوتي على حسابه الرسمي بموقع "إكس"، "أمس كان يوما سعيدا، بسبب تحقيق انتصار جديد ومهم، بالإضافة للوصول إلى 173 انتصارا، كمدرب لأفضل ناد فى العالم.. يحيا مدريد.. شكرا لكم جميعا".
 
 

وقلب فريق ريال مدريد الطاولة على ضيفه ريال سوسيداد وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024

ويواصل النادي الملكي صدارة ترتيب لدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ليتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة الغريم التقليدي، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الـ11 بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط.

في سياق متصل يستعد فريق ريال مدريد لانطلاق مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023، بمواجهة يونيون برلين الأربعاء المقبل.

ويلتقى فريق ريال مدريد مع يونيون برلين على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأربعاء المقبل 20 سبتمبر 2023، فى الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا.

ويتنافس ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد بالمجموعة الثالثة، التى تضم بجانبه أندية: نابولى، سبورتنج براجا، ويونيون برلين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة