حزب المصريين الأحرار: قرارات الرئيس السيسي تعكس تقديره للمواطن وحرصه على تحقيق مصالحه

السبت، 16 سبتمبر 2023 05:35 م
حزب المصريين الأحرار: قرارات الرئيس السيسي تعكس تقديره للمواطن وحرصه على تحقيق مصالحه رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد أنه القائد والإنسان على كافة خطواته وقراراته الرامية لخدمة الوطن والناس، موضحا أن حزمة القرارات الهامة التي أصدرها - قبل قليل خلال - زيارة محافظة بني سويف دليًلا دامغّا أننا أمام رجل أمينًا يُقدر متاعب وظروف المواطنين ويّرنو لتحقيق مصالح الشعب رغم كافة التحديات الصعبة.

وأكد الحزب أن مصر تشهد عصرّا ذهبيّا تحت قيادة ومظلة رئيس غايته تحقيق المعادلة الصعبة لحماية الإنسان وتحقيق حياة كريمة وغطاء آمن للجميع دون توقف عن إعمار الوطن وإعادة مصر للريادة علي كافة الأصعدة والمستويات، وهو ما يعكف عليه مرشحنا الرئيسي عمليا وفعليا.

ورأى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، أن مشهد التلاحم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو واحد من الناس مع عموم المواطنين بمحافظة بني سويف مع ملحمة الحب والترحاب الجّم الذي عبر عنه جميع الفئات والأعمار المختلفة نموذجا مصغرا يعبر عن مكانة وقدر الرئيس في قلوب المصريين، فضلُا عن مشهد لؤلؤة الصعيد ووصول الريادة للتصنيع وإحلال المستورد بالمحلي.

وأوضح الحزب أن حزمة القرارات العظيمة التي أصدرها الرئيس اليوم تُثبت بالدليل القاطع انه يعرف كل ما يدور بخاطر المواطنين ويعرف آراءهم عن كثب ويدرك شكواهم، ولا سيما بأن كافة القرارات تمس قطاع عريض من الشعب باختلاف مستوياته سوءا العاملين في الجهاز الإداري أو الفلاحين والعمال، والصحفيين وأصحاب المعاشات وكبار السن وتكافل وكرامة وغيرها.

وأكد حزب المصريين الأحرار أن الرئيس كالعادة يتحدث بشفافية ووضوح مع الشعب بالأرقام كشف أن مصر تستهدف نحو 4 مليون فدان جديدة للزراعة لأن العالم أجمع بصدد ازمة غذاء مما يعكس قدرة رجل المعلومات والرئيس المُطلع علي المشاهد المرتقبة، كما استوقفنا مقولة الرئيس بأننا على بعد خطوات معدودة من الانفراجة ولذا فإنه علي الجميع التضافر وإدراك قيمة ما وصلنا إليه من نجاحات.

 

وفي إشارة إلى أبواق المدفوعين او منصات الكارهين لمصر، قال الحزب، " عليكم أن تلتزموا الصمت بدلا من السعار"، لأن مصر لديها وعي وقدرة للرد ولكنها تتجه للبناء والاعمار وخدمة الإنسان ولا تعبء حناجر الكارهين أو المدفوعين عليها من الأعداء، فإن المصريين صف واحدًا خلف القيادة السياسية الفريدة.

 







الرئيس السيسى

الرئيس فى بنى سويف اليوم

السيسي يزور بني سويف

زيارة الرئيس السيسى لبنى سويف

الرئيس السيسى في زيارة لبنى سويف

الرئيس يفتتح مشروعات في بنى سويف

محافظة بنى سويف

مشروعات حياة كريمة في بنى سويف

قرية سدس الأمراء ببنى سويف

قرية سدس الأمراء بمركز ببا

مجلس قروى سدس الأمراء

مبادرة حياة كريمة

افتتاح مشروعات حياة كريمة

تنمية الصعيد

مشروعات تنموية بالصعيد

إنجازات حياة كريمة في بنى سويف

برنامج تكافل وكرامة

برنامج تكافل وكرامة ببنى سويف

المبادرات الرئاسية

الدكتور محمد هانى غنيم

مشروعات البنية التحتية في بنى سويف

مشروعات التعليم في بنى سويف

مشروعات الصحة في بنى سويف

المشروعات التنموية في بنى سويف

أخبار بنى سويف

افتتاح مشروعات قومية ببنى سويف

افتتاح مشروعات قومية بالصعيد

مشاريع مبادرة حياة كريمة بالصعيد

أهمية مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة pdf

أهمية مبادرة حياة كريمة في تنمية قرى مصر

اليوم السابع بلس

تكلفة مشروعات حياة كريمة

تكلفة مشروعات حياة كريمة بالصعيد




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة