بشرى عن فيلم "أولاد حريم كريم": مغامرة كبيرة لأسباب كثيرة.. فيديو

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:00 م
بشرى عن فيلم "أولاد حريم كريم": مغامرة كبيرة لأسباب كثيرة.. فيديو بشرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة بشرى أن فيلم "أولاد حريم كريم" بدون ياسمين عبد العزيز وطلعت زكريا كان مغامرة كبيرة قائلة خلال تصريحات لبرنامج الراديو بيضحك: "الفيلم حقق إيرادات بالمناسبة كويسة جدًا، بالمقارنة بأفلام خرجت بشكل سريع من السينمات بعد عدم تحقيقها النجاح المرجو".

وأضافت: "حينما عرض على الفيلم بالتأكيد شفت إن دي مغامرة كبيرة في حاجات كتير، لأن الفيلم مر عليه 13 عامًا، بالإضافة لأن عدم تضمن الفيلم لعنصرين من أهم أسباب نجاحه سواء ياسمين عبد العزيز أو طلعت زكريا، ولكن الصناعة قائمة على المغامرة، فطبيعي نغامر ونقدم أعمال".

فيلم "أولاد حريم كريم" يشهد تواجد عدد كبير من النجوم مثل مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.
 
فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالاً لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة