مفاجآت فى تشكيل الأهلي الرسمى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى ..كولر يستعين بالثنائى الجديد إمام عاشور ورضا سليم ..كهربا يقود الهجوم في السوبر الأفريقي.. صلاح محسن بديلاً.. ورامي ربيعة أساسياً على حساب ياسر إبراهيم

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 07:39 م
مفاجآت فى تشكيل الأهلي الرسمى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى ..كولر يستعين بالثنائى الجديد إمام عاشور ورضا سليم ..كهربا يقود الهجوم في السوبر الأفريقي.. صلاح محسن بديلاً.. ورامي ربيعة أساسياً على حساب ياسر إبراهيم الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي العديد من المفاجآت أبرزها مشاركة الثنائي الجديد امام عاشور ورضا سليم في التشكيل الأساسي كما جاءت مشاركة رامي ربيعة أساسياً في الدفاع بجوار محمد عبد المنعم بسبب عدم تماثل ياسر إبراهيم من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة في التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة في مدينة الطائف السعودية.

تشكيل الأهلي الرسمي امام اتحاد العاصمة

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ، ومحمد هاني وعلي معلول، وامام عاشور وديانج ومروان عطية ورضا سليم وكهربا.

ورغم ظهور صلاح محسن العائد للفريق من تجربة أعارة في نادي سيراميكا بمستوى جيد خلال الفترة الماضية وتوقع الكثيرون مشاركته في التشكيل الأساسي إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فضّل مشاركة كهربا في قيادة هجوم الأحمر بدلاً من الإستعانة بصلاح محسن.

الاهلي يرغب في استمرار الهيمنة

ويطمح الأهلي فى استمرار هيمنته على مستوى السوبر الأفريقي بعد أن تُوج باللقب 8 مرات سابقة، بينما يسعى اتحاد العاصمة لاعتلاء منصة التتويج به لأول مرة في تاريخه.

وتعتبر الأندية المصرية هي الأكثر فوزًا بلقب البطولة بـ12 مرة ( بواقع 8 ألقاب للأهلى و 4 ألقاب للزمالك)، كان آخرها تتويج الأهلي بلقب 2021، مقابل تتويج وحيد لنظيرتها الجزائرية، جاء عن طريق وفاق سطيف عام 2014 على حساب القلعة الحمراء بالذات.

ستكون مواجهة الأهلي مع اتحاد العاصمة هي رقم 17 في تاريخ المواجهات العربية في كأس السوبر الأفريقي، والسادسة على التوالي.

ويدير مباراة الليلة الجابوني بيير جيسلان أتشو ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ VAR ويعاونها المغربي عادل زوراق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة