إكسترا نيوز تعرض تقريرًا عن دعم مصر للأشقاء فى عهد الرئيس السيسي

الخميس، 14 سبتمبر 2023 06:00 ص
إكسترا نيوز تعرض تقريرًا عن دعم مصر للأشقاء فى عهد الرئيس السيسي تقرير اكسترا نيوز عن دعم مصر للأشقاء فى عهد الرئيس السيسي
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا بعنوان " مسافة السكة".. شعار الرئيس السيسي للتعبير عن دعم مصر للأشقاء، وذكر التقرير أن هذا الشعار رفعه الرئيس السيسى منذ توليه رئاسة الجمهورية تعبيرا عن توجهات مصر لدعم كل ما هو عربى خاصة فى كل الأزمات، وهو ما ظهر جليا فى أزمتى الإعصار فى ليبيا والزلزال فى المغرب وقبلهما فى سوريا.
 
وأضاف التقرير أن الرئيس السيسى أصدر توجيهاته للقوات المسلحة بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية جوا وبحرا للأشقاء فى ليبيا والمغرب، كما وجه بتقديم كافة أشكال الدعم الإنسانى من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات إيواء للمتضررين بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة والمؤسسات المغربية والليبية.
 
تابع: "الرئيس السيسى أكد على تضامن مصر الكامل ووقوفها بجانب الأشقاء فى المغرب وليبيا، كما تقرر إعلان الحداد 3 أيام فى مصر تضامنا مع الأشقاء فى البلدين، وتقديرا لتلك الجهود المصرية الخالصة وجه القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر الشكر للرئيس السيسى بعد إرساله مساعدات عاجلة إلى ليبيا".
 
وأكد التقرير أن الدعم المصرى للأشقاء العرب يعكس مكانة الدولة المصرية واستعادتها لمكانتها ودورها المحورى لصالح شعبها ولمنطقتها والعالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة