ريال مدريد يستبعد راؤول جونزاليس من المرشحين لخلافة أنشيلوتي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 11:07 ص
ريال مدريد يستبعد راؤول جونزاليس من المرشحين لخلافة أنشيلوتي راؤول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن موقف إدارة ريال مدريد تجاه راؤول جونزاليس، مدرب فريق "الكاستيا" ، من خلافة كارلو أنشيلوتي الذي من المنتظر أن يرحل مع نهاية الموسم.
 
وذكرت شبكة " ديفنسا سنترال الإسبانية " أن الرئيس فلورنتينو بيريز قرر استبعاد راؤول جونزاليس من الترشيحات الخاصة بخلافة كارلو أنشيلوتي في الفريق الأول، كما أن منصبه في الكاستيا بات تحت التهديد أيضا.
 
وأكدت الشبكة الإسبانية  في تقريرها أن إدارة المرينجي لا ترى راؤول نجم هجوم الفريق السابق ، كمرشح لخلافة أنشيلوتي حيث يرى بيريز أن خيار التعاقد مع تشابي ألونسو هو الخيار الأفضل . 
 
وأشارت إلى أنه على الرغم من بعض الخلافات بين الجانبين، إلا أن إدارة ريال مدريد كانت متفهمة لموقف راؤول عندما تفاوض مع فياريال، وفتحت له الأبواب معتقدة أنه لن يرفض هذا العرض، لأن تطلعاته كمدرب عالية جدا، لا سيما بعد أن أبلغوه بأنه لن يكون بديلا لأنشيلوتي.
 
وأكد التقرير أن راؤول طلب من رئيس ريال مدريد ضم عدد من لاعبي الميرنجي إلى صفوف فياريال، إذا نجحت المفاوضات، وعلى رأسهم داني سيبايوس، ومن جانبه رئيس ريال مدريد استعداده لدراسة الصفقة في يناير المقبل، لكن رغبة اللاعب ظلت مجهولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة