أوباما يحجز مكانه فى تشكيل فريق الزمالك مع أوسوريو

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 07:45 م
أوباما يحجز مكانه فى تشكيل فريق الزمالك مع أوسوريو اوباما
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قريبا من اقتحام التشكيل الأساسى للقلعة البيضاء في الموسم الجديد،بعدما قدم مستويات جيدة مع الفريق منذ عودته من الإعارة.

وأبدى أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إعجابه بقدرات وإمكانيات أوباما،خاصة أنه يرى اللاعب مناسب لطريقة لعبه وخططه وأفكاره التي يريد تنفيذها مع الفريق.

أصبح فريق الزمالك شبه كامل العدد قبل السفر إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة أرتا سولار المقبلة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية؛ والمقرر لها السبت المقبل الموافق 16 من الشهر الجارى.

وعاد محمود شيكابالا للتدريبات الجماعية للزمالك بعدما كان يعانى من اجهاد عضلى، كما عاد عمرو السيسى للتدريبات بعدما كان يعانى من إصابة جزع فى الركبة، كما تأكد الجهاز من جاهزية محمد عبد الشافى، الذى يعد أحد العناصر الهامة فى الفريق، نظرًا لخبراته الكبيرة.

فيما يستمر محمد عواد فى خوض تدريباته التأهيلية على أمل الجاهزية قبل سفر البعثة، حيث يعانى عواد من إصابة الركبة التى لحقت به وأبعدته عن المشاركة فى المباراة الودية لفريقه أمام السكة الحديد فى فترة الاعداد التى أقيمت مؤخرًا، كما يواصل عبد الله جمعة التأهيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة