الأغنى فى العالم.. لاعب مغمور يتفوق فى ثروته على ميسى ورونالدو (فيديو)

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 03:32 م
الأغنى فى العالم.. لاعب مغمور يتفوق فى ثروته على ميسى ورونالدو (فيديو)
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مَن هو أغنى لاعب فى العالم؟ .. أول إجابة ستخطر على بال البعض ستكون البرتغالى كريستيانو رونالدو أو الأرجنتينى ليونيل ميسى لكن الحقيقة أنها إجابة خاطئة.

 

اللاعب الأغنى فى العالم هو فائق بلقيه صاحب الـ24 عامًا ولد فى أسرة ملكية سنة 1998 يمتلك ثروة تقدر بـ21 مليار دولارأي أنها أكثر من ثروة ميسى ورونالدو مجتمعين  والتى تقدر بمليار دولار.

وأغنى لاعب كرة قدم فى العالم على الإطلاق ويتفوق على النجوم الأثرياء فائق بلقيه هو عضو فى العائلة المالكة في دولة "بروناى".

استفاد من ثروة عائلته باعتباره نجل أمير بروناي "جيفرى بلقيه"، وابن شقيق حسن بلقيه، سلطان الدولة خاض ست مباريات فقط مع منتخب بلاده، وسجل هدفًا واحدًا ومع ذلك كان قائدًا لمنتخب بلاده.

بدأ فائق بلقيه مسيرته الكروية في نيوبرى ماساتشوستس أحد الأندية فى بلاده، وتدرب سابقًا فى أكاديميات كرة القدم فى ساوثهامبتون وأرسنال وتشيلسى بإنجلترا، ولعب مع ليستر سيتى كلاعب خط وسط في بعض المباريات القليلة.

بلقيه يحمل جنسية الأمريكية أيضًا وأتيحت له الفرصة للعب مع الفريق الأمريكى فى الماضى لكنه اختار فى النهاية تمثيل بروناي، ويلعب حاليًا لنادي تشونبورى التايلندى بعد تجربة فاشلة لعدة أشهر مع ماريتيمو البرتغالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة