مانشستر يونايتد يعلن تأجيل عودة أنتوني للتدريبات

الأحد، 10 سبتمبر 2023 03:40 م
مانشستر يونايتد يعلن تأجيل عودة أنتوني للتدريبات انتوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، توصله لاتفاق مع البرازيلي أنتوني لاعب الفريق، لعدم العودة لتدريبات الفريق بعد التهم الموجهة إليه.

واتهمت صديقة أنتوني السابقة، جابرييلا كافالين، اللاعب البرازيلي بأنه اعتدى عليها ونشرت صورًا تفصيلية للواقعة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأصدر النادي الإنجليزي اليوم بيانا رسمياً، يؤكد خلاله أن النادي على علم بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني وجاء فيه : "من المقرر أن يعود اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية إلى التدريبات يوم الاثنين، ومع ذلك، فقد تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر من أجل معالجة الادعاءات".

واختتم بيان اليونايتد، "نحن كنادٍ ندين أعمال العنف وسوء المعاملة، نحن ندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات".

واستبعد اللاعب 23 عامًا من قائمة المنتخب البرازيلي قبل أيام إثر ادعاءات من صديقته السابقة جابرييلا كافالين باستخدامه العنف ضدها أكثر من مرة منذ يناير الماضي.

 وعلى الرغم من نفى اللاعب لادعاءات كافالين، لكن الشرطة لا تزال تحقق بشأنها، وذكرت صحيفة "إكسترا" البرازيلية، أن المحامية رايسا دي فريتاس كانت قد قدمت في مايو 2022 بلاغًا للشرطة ضد أنتوني، تزعم فيه أنها تعرضت لإصابات إثر سلوك عنيف تورط فيه اللاعب وامرأة أخرى، بعد قضاء سهرة في ساو باولو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة