20 لاعبا يرحلون عن الأهلي فى الميركاتو الصيفى

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:33 م
20 لاعبا يرحلون عن الأهلي فى الميركاتو الصيفى الأهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية تصفية قائمة الأهلي بشكل كبير، حيث رحل عن صفوف الفريق الأحمر عدد كبير من اللاعبين ما بين بيع نهائي أو انتهاء عقود أو فسخ العقد بالتراضي، في ظل صعوبة استيعاب القائمة هذا الكم الكبير من اللاعبين المتواجدين على ذمة الفريق الأحمر.

ولعب قرار اتحاد الكرة بتحديد عدد المعارين لكل نادي بحد أقصى 7 لاعبين في إقدام إدارة الأهلي على قرار تقليص القائمة الحمراء بشكل كبير وإنهاء العلاقة مع عدد كبير من اللاعبين.

واللاعبون الراحلون عن الأهلي، والعائدون من الإعارة هم، حمدي فتحي، برونو سافيو، أيمن أشرف، علي لطفي، مصطفى سعد، شادي حسين، محمد أشرف، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، حمدي ياسر، فهد جمعة، أحمد سيد غريب، عربي بدر، محمد خليفة نصير، لويس ميكيسوني، محمد محمود، محمد حسام ميدو، مصطفى البدري، سعد سمير، محمود وحيد.

فيما لم يتحدد مصير كل من عمار حمدي وزياد طارق وصلاح محسن ووليد مصطفى، بينما يستمر إعارة كلا من محمد مغربي ومحمد ياسر.

وأرسل مسئولو النادى الأهلى القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة منذ أيام، باعتبار أن أمس 8 أغسطس كان الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى.

وشهدت قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد قيد كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج - عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – أحمد نبيل "كوكا" – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم "كهربا" – محمد شريف.

فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي "كريستو"– محمد زعلوك - معتز محمد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة