فيوتشر يحسم صفقة محمد محمود ويفاوض الأهلى لاستعارة القندوسى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 10:46 ص
فيوتشر يحسم صفقة محمد محمود ويفاوض الأهلى لاستعارة القندوسى محمد محمود لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد محمود لاعب الأهلى أنهى إجراءات انتقاله لنادى فيوتشر بعد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، مؤكداً ارتفاع أسهم بقاء أحمد القندوسى لاعب الأهلى فى الموسم الجديد.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "نقدر نقول مبروك لمحمد محمود أنهى إجراءات انتقاله لفيوتشر، اللاعب عايز يرجع الأهلى تانى وشايف أنه يقدر يحاول ويستعيد مستواه مرة ثانية وربنا يوفقه".

ويضيف شوبير: "زياد طارق عنده عرض من فيوتشر وبلدية المحلة، وعمار حمدى عنده عروض من سيراميكا وزد والمقاولون العرب وكولر موافق على رحيله".

وتابع شوبير: "فيوتشر عايز القندوسى واللاعب عنده عروض خارجية من الجزائر وعرض من فاركو والأهلى لسه بيدرس الموضوع".

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة