4 لاعبين يستعدون للرحيل عن مانشستر يونايتد.. وهذا الثنائى مطلوب من تين هاج

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 02:14 م
4 لاعبين يستعدون للرحيل عن مانشستر يونايتد.. وهذا الثنائى مطلوب من تين هاج ماجواير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عدد من لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمغادرة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل إنطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة مانشستر يونايتد ستُجري مفاوضات على رحيل 4 لاعبين عن صفوف "ريد ديفيلز" قبل الدخول في منافسات موسم 2023-2024.

أضاف، إن مسؤولي اليونايتد يجرون مفاوضات على رحيل الثنائي هاري ماجواير وماكتوميناي إلي وست هام، بالإضافة إلي إمكانية إعارة الهولندي فان دي بيك إلي ريال سوسيداد، وتلقي عدد من العروض لضم البرازيلي فريد في صفقة دائمة.

كما كشف رومانو، عن إستهداف مان يونايتد المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا وجان كلير توديبو لاعب نيس الفرنسي، لضمهم إلي صفوف الشياطين الحمر.

ولعب مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية مع كل من ليدز يونايتد، ليون، أرسنال، ريكسهام، ريال مدريد، بوروسيا دورتموند، لانس على الترتيب إستعدادًا للموسم القادم.

كان مانشستر يونايتد قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي 2022-2023، تأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويفتتح مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي بملاقاة وولفرهامتبون، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، وبالجولة الثالثة يلعب ضد ونوتينجهام فورست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة