جامعة الإسكندرية تستقبل الطلاب لتسجيل رغبات المرحلة الأولى للتنسيق.. فيديو وصور

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:03 م
جامعة الإسكندرية تستقبل الطلاب لتسجيل رغبات المرحلة الأولى للتنسيق.. فيديو وصور جانب من التنسيق
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الدكتور محمد أنور عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، أن الجامعة تقوم بدورها وعلاقتها بالمجتمع أن الجامعة بتفتح كل معاملها وامكانياتها للتسجيل لجميع الطلاب، منذ أمس لاستقبال الطلاب خلال مرحلة تسجيل رغباتهم بالمرحلة الاولى مع توفير كافة الامكانيات للطلاب خلال ملئ الاستمارات.

واضاف الدكتور محمد انور لـ " اليوم السابع "، أن الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة والدكتور وائل نبيل المعنى عن قطاع التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، حريصين على الاتصال المباشر للاطمئنان على جميع الطلاب وومتابعة التيسير على أولياء الأمور بداخل المراكز، وأن هناك من يرشد الطلاب على كتابة رغباتهم لانها لها ضوابط وإعطاء لهم الإرشادات والتعليمات الجديدة الخاصة بأعمال التنسيق، والتواجد على مدار الساعه مع الطلاب وأولياء الأمور، للتأكيد على إعطاء الخدمات الكافية لهم، والتى تمنحها الجامعة للتيسير عليهم حتى يشعر أولياء الأمور بالاطمئنان، والشعور بالرضا، وان الجامعة تقف مع أبنائها الطلاب.

وأوضح عميد كلية تربية الإسكندرية، أن مواعيد فتح المراكز من الساعه 9 صباحا حتى الساعه 3مساءا وتم توفير اجهز الكمبيوتر المخصصة، وكذلك تزويد هذه المعامل بالتكيفات حتى يشعر المواطن بالخدمة التى تمنحها الجامعة، الإجراءات بيتم سحب الطالب استمارة بيتم املاىها ببيانات الطالب وتوقيع الطالب.

كانت معامل تنسيق جامعة الإسكندرية، استقبلت صباح اليوم الأحد، ولليوم الثانى على التوالى، فى استقبال طلاب المرحلة الأولى من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، وذلك لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المتنوعة.

وتوافدت أعداد من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل فى المرحلة الأولى من تنسيق القبول فى الجامعات عن العام الدراسى 2023/2024.

وكان الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أعلن توفير 8 معامل للتنسيق تضم 200 جهاز كمبيوتر بالإسكندرية تسجيل الرغبات بالمجان، كما أكد قنصوة على مراعاة الجانب الجغرافى للتسهيل على الطلاب.

 

وتم التوزيع فى كليات التربية، والآداب والسياحة والفنادق فى مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية بالشاطبى، كما أتاح أيضا معامل بكلية العلوم بالشاطبى والعلوم بمحرم بك، وكلية الهندسة، وكلية التربية الرياضية بنين، والمدينة الجامعية طالبات بسموحة.

ومن المقرر أن تستمر فترة التنسيق لمدة 5 أيام متواصلة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً وذلك اعتبارا من اليوم السبت إلى الأربعاء القادم.

كانت معامل تنسيق جامعة الإسكندرية، بدأت أمس السبت، أولى أيام تلقى طلبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة مع بدء أعمال المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات.

 

الدكتور-محمد-انور-عميد-كلية-آداب-الإسكندرية
الدكتور-محمد-انور-عميد-كلية-آداب-الإسكندرية

 

الطلاب-أثناء-ملي-رغباتهم-بجامعة-الإسكندرية
الطلاب-أثناء-ملي-رغباتهم-بجامعة-الإسكندرية

 

عميد-كلية-آداب-الإسكندرية-يتابع-اعمال-تسجيل-رغبات-الطلاب
عميد-كلية-آداب-الإسكندرية-يتابع-اعمال-تسجيل-رغبات-الطلاب

 

عميد-كليه-الاداب-يتابع-اعمال-تسجيل-رغبات-طلاب-جامعة-الإسكندرية
عميد-كليه-الاداب-يتابع-اعمال-تسجيل-رغبات-طلاب-جامعة-الإسكندرية

 

معامل-جامعة-الإسكندرية-تستقبل-الطلاب-لليوم-الثاني
معامل-جامعة-الإسكندرية-تستقبل-الطلاب-لليوم-الثاني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة