حرس الحدود يطالب المدافع الليبي بن والي بعرض رسمى مغرٍ للسماح برحيله

الجمعة، 04 أغسطس 2023 10:44 م
حرس الحدود يطالب المدافع الليبي بن والي بعرض رسمى مغرٍ للسماح برحيله حرس الحدود
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مسئولو فريق حرس الحدود المدافع الليبي محمود بن والي بتقديم عرض رسمي قوي للسماح برحيله عن الفريق هذا الصيف، خاصة أن العروض التي تلقاها النادي حتى الآن غير مرضية وغير رسمية في نفس الوقت.
 
وانتقل بن والي للحرس بعد فسخ عقده مع أسوان في بداية هذا الموسم، وينص عقده على البقاء مع الحرس لمدة موسمين، لكن هناك نية للسماح للاعب بالرحيل.
 
وقال مصدر في حرس الحدود أن هناك عددا من اللاعبين باتوا هدفا لأندية الدوري من صفوف الحرس، في مقدمتهم بن والي الذى تلقى 3 عروض، كلها عن طريق وسطاء وشركات تسويق، موضحا أن النادي بصدد مناقشة هذه العروض.
 
ورفض مجلس إدارة نادي حرس الحدود قبول استقالة محمد مكي من قيادة الفريق خلال منافسات دوري المحترفين، وقرر المجلس تجديد الثقة لمكي ببقائه على رأس القيادة الفنية لتكرار إنجازه السابق بقيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز من جديد.
 
وأكد المجلس كامل دعمه ومساندته للمدير الفني خلال مشواره القادم، حيث يعول المجلس أهمية كبيرة وخاصة علي قدرات مكي وخبرته في تحقيق حلم الصعود في اسرع وقت رغم صعوبة المهمة خاصة في ظل النظام الجديد بانطلاق دوري المحترفين. 
 
ويقود مكي تدريبات الفريق وبدء فترة الإعداد اليوم بمشاركة جميع اللاعبين قبل البث في القرارات الفنية الخاصة بمستقبل عناصر الفريق تمهيدا للاستقرار علي القائمة النهائية والتي سيخوض بها الجهاز الفني المنافسات.
 
وأكد مكي أنه سعيد بثقة المجلس وبدعمهم الدائم مؤكدا انه لايمكنه التأخر عن تلبيه نداء ناديه والذي يعتز ويفتخر بالانتماء له وقال إنه سيبذل كل جهده في سبيل تحقيق اهداف وطموحات المجلس وقيادة فريقه في أسرع وقت لدوري الأضواء والشهرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة