مواجهات قوية فى انطلاق الجولة الرابعة بالدوري السعودي الليلة.. موقعة نارية بين الهلال والاتفاق.. الزعيم يسعى لمواصلة انتصاراته.. واتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الوحدة بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة وتعزيز الصدارة

الإثنين، 28 أغسطس 2023 02:00 م
مواجهات قوية فى انطلاق الجولة الرابعة بالدوري السعودي الليلة.. موقعة نارية بين الهلال والاتفاق.. الزعيم يسعى لمواصلة انتصاراته.. واتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الوحدة بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة وتعزيز الصدارة اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024، وتقام 4 مباريات أبرزها الهلال مع الاتفاق، والوحدة مع اتحاد جدة.

 

صدام ناري بين الهلال والاتفاق

يخوض فريق الهلال السعودى مواجهة نارية عندما يستضيف منافسه الاتفاق، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي. وتقام مباراة الهلال ضد الاتفاق فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويدخل الهلال مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وفاز الهلال السعودي في أولى مباراته أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في مباراة الجولة الثالثة برباعية دون مقابل.

فيما يحتل فريق الاتفاق بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-2024، بعد رفعه رصيده إلى 7 نقاط، حيث حقق الفوز فى أول جولتين من البطولة على النصر والحزم ثم التعادل مع الخليج في الجولة الثالثة.

الاتحاد ضيفا ثقيلا على الوحدة

يحل فريق اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الوحدة، فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية. ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، الذى يتقاسمه مع نظيره أهلى جدة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، ليتفوق على الأهلى صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف فقط.

وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو، حيث فاز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم تفوق على الطائي بهدفين دون رد فى جدة.

كما اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة